فعالياتٌ ووقفاتٌ وأنشطة متعددة لليوم الثالث توالياً.. حرائر صعدة يواصلن التصعيدَ في وجه أمريكا

 

المسيرة: صعدة

من صعدة الثورة مهدِ المشروع القرآني، تواصل حرائر المحافظة إحياء الذكرى السنوية للصرخة بفعاليات وأنشطة ومسيرات ووقفات متعددة وذلك لليوم الثالث على التوالي، حَيثُ نظمت الهيئة النسائية العامة في عددٍ من مديريات المحافظة فعاليات وأنشطة متعددة احتفاءً بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بعنوان “الشعار سلاح وموقف” 1444ه.

حيث نُظمت في مدينة صعدة فعالية مركزية بحضور العشرات من حرائر المديرية أكّـدن فيها أهميّةَ الصرخة كموقف عملي في مواجهة غطرسة واستكبار العدوّ الإسرائيلي والأمريكي.

وفي مديرية ساقين، أحيت الهيئة النسائية الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية، ترافق معها وقفة تضامنية مؤيدة لعملية “ثأر الأحرار”؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكّـدت المشاركات أهميّة الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ورفع الصوت عاليًا في مواجهة المؤامرات الأمريكية والصهيونية على أبناء الإسلام والمسلمين.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية في مديريات رازح والصفراء وحيدان وسحار ومجز وغمر، عشرات الفعاليات والأمسيات الثقافية؛ إحياءً للذكرى السنوية للصرخة بحضور المئات من حرائر المديريات والمشاركات في الدورات الصيفية.

وألقيت في الفعاليات فقراتٌ متنوعةٌ من كلمات وقصائد وأناشيد عبّرت في مجملها عن أهميّة الصرخة كسلاح وموقف ديني ووطني ثابت ضد أعداء الإسلام والمسلمين، وما يقومون به من ممارسات ومؤامرات واستهداف شامل للأُمَّـة الإسلامية في جميع مناحي الحياة.

كما عبّرت عن الموقفِ الثابت والمؤيِّد لكل العمليات البطولية للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوّ الصهيوني، واستنكرت حالة الخذلان العربي والإسلامي تجاه المؤامرات التي تحاك ضد فلسطين شعباً ومقاومةً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com