فعالياتُ الذكرى السنوية للصرخة تتواصلُ في صنعاء وعموم المحافظات

 

المسيرة: متابعات

تواصلت، أمس السبت، الفعالياتُ الرسمية والشعبيّة الصارخة في وجه الشيطان الأكبر أمريكا والغدة السرطانية “إسرائيل”؛ فيما يجدِّدُ أحرارُ اليمن العهدَ لقائد الثورة بالمضي على درب المشروع القرآني؛ حتى تحقيق النصر وإسقاط مشاريع واشنطن الاستعمارية.

وشهدت صنعاء ومأرب وعمران وحجّـة وإب وذمار، أمس، فعاليات خطابية وثقافية ووقفات قبلية تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعاليات والوقفات، أكّـد المشاركون الأحرار أهميّة إحياء ذكرى شعار الصرخة التي تأتي بعد مرور واحد وعشرين عاماً على إطلاقها من قبل الشهيد القائد لمواجهة المشروع الأمريكي في اليمن ومخطّطاته العدوانية.

وأشاروا إلى ما جسّده المشروع النهضوي القرآني للشهيد القائد من عزةٍ؛ لمواجهة طواغيت الظلم والاستكبار العالمي، مُجَدِّدين العهد بالسير على نهج الشهيد القائد، من خلال تجديد البراءة من أعداء الأُمَّــة.

وقد نوّهت فقرات وكلمات الفعاليات، إلى أن الصرخة تمثِّلُ عاملاً من عوامل التوحد وتحويل بُوصلة العِداءِ ضد العدوّ الحقيقي للأُمَّـة، داعية الجميعَ إلى استشعار مضامين الصرخة ودلالاتها؛ باعتبارها ثقافةً عامةً للأُمَّـة وتحصينًا لها من الاختراق.

ولفتت إلى أن الصرخة كسرت حالةَ الصمت ومهَّدت -وما تزال- لحملة التعبئة واستنهاض مواجهة مشروع الهيمنة الأمريكي الصهيوني.

ودعت فقرات وكلمات الفعاليات كُـلّ الخطباء والمرشدين والناشطين والتربويين، للنزول الي القرى والعـزل؛ للتوعية بأهميّة الصرخة وإقامة الوقفات والفعاليات والأنشطة الخَاصَّة بهذه الذكرى.

يشار إلى أن العاصمة والمحافظات اليمنية شهدت، أمس الجمعة، وقفاتٍ متعددةً دعت إلى الالتفاف حول المشروع القرآني، فيما كانت حرائر اليمن الثائرات قد ملأن الساحات، الخميس الفائت، في محافظة صنعاء وكل المحافظات، بمسيرات صاخبة أحيت ذكرى الصرخة، وأكّـدت استمرار النضال اليمني في استنهاض الأُمَّــة ومواجهة أعدائها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com