قائدُ كتائب الوهبي: عزةُ الشعب اليمني وقوتُه في وحدته

 

المسيرة: صنعاء:

أكّـد قائد كتائب الوهبي، اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي، أن عزة الشعب اليمني وقوته في وَحدته، لافتاً إلى أن المؤامرة الدولية لاستهداف الوحدة اليمنية ستتحطم أمام إرادَة الشعب اليمني في الشمال والجنوب والشرق والغرب.

وأوضح اللواء الوهبي في تصريحٍ صحفي، أمس، أن المؤامرة الغربية بقيادة أمريكا وبريطانيا وتعاون أممي تجاه استهداف الوحدة اليمنية، باتت مكشوفة وواضحة، ولا يمكن القبول بها أَو التنازل حتى عن شبرٍ واحدٍ من أرض اليمن، مُشيراً إلى أن من ينادون بالانفصال من المحافظات المحتلّة ليسوا سوى أدوات تابعة للإمارات، وليس لهم وزن ولا ثقل في المحافظات الجنوبية.

وقال اللواء الوهبي: إن “أمريكا وبريطانيا ودول تحالف العدوان تسعى لإفشال مفاوضات السلام، والتنصل عن الالتزام بحقوق الشعب والوطن، وذلك من خلال استهداف الوحدة اليمنية وإذكاء الصراع ودعم المليشيات للتحدث باسم الجنوب”.

ولفت إلى أن أغلب المكونات الجنوبيةِ تقفُ مع وحدة اليمن وتطالب بتصحيح ومعالجات ما تركه النظام الفاسد على مدى 33 عاماً من إرث اساء للوحدة اليمنية وخرج عن إطارها؛ وهذا ما يتفق عليه غالبية الشعب اليمني ومكوناته، ويمكن معالجتها وفق الأطر المؤسّسية تحت مظلة سيادة الوطن والدستور اليمني.

وَأَضَـافَ قائد كتائب الوهبي أن الوحدة ليست وحدة أرض وجغرافيا، كما يراها أصحاب المشاريع الضيقة، بل هي لُحمة وطنية وهُــوِيَّة يمانية إيمانية ولغة وعادات وتقاليد، منوِّهًا إلى أن زيارة وفد مشايخ قبائل أبين لمحافظات البيضاء وذمار والعاصمة صنعاء، وحفاوة الاستقبال والكرم التي لقيها، يؤكّـد مدى الترابط الوثيق بين أبناء الشعب اليمني الواحد.

وجدد اللواء بكيل الوهبي، التأكيد على أن المؤامرات التي تستهدف الوحدة اليمنية ستفشل بإذن الله وبصمود وتضحيات الشعب اليمني ووعي أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية، معبراً عن تهانيه الخالصة لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com