النخالة: المقاومةُ الفلسطينية تستطيعُ أن تقاتلَ العدوّ وتنتصرَ عليه إذَا وجدت الدعم القوي

المسيرة | متابعات

أكّـد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، أن المقاومة الفلسطينية تستطيع أن تقاتل العدوّ، وتنتصر عليه، إذَا وجدت الدعم القوي والدائم.

وشدّد النخالة على أن حضور الغرفة المشتركة الدائم، واستعدادها بكل قواها للدخول في المعركة، كان عاملاً مهمًّا في تقصير أَيَّـام العدوان.

جاء ذلك، خلال المهرجان المركزي “ثأر الأحرار” التي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة وجنين ولبنان وسوريا.

واعتبر النخالة، أن “موقف الإخوة في حزب الله الواضح، والمتمثل في خطاب سماحة السيد حسن نصر الله، الذي أشار فيه إلى إمْكَانية تدخل المقاومة في لبنان، لصالح الشعب الفلسطيني، وجد تقديراً كَبيراً من المقاومة وشعبنا.

كما جدد “التأكيد على المقاتلين في كُـلّ مكان وعلى وجه الخصوص في غزة والضفة الابتعاد عن كُـلّ الأدوات والوسائل وخَاصَّة أجهزة الهاتف الجوال التي يمكن للعدو الاستفادة منها في تحديد أماكن تواجدهم”.

وأعرب عن شكره “لكل الذين وقفوا مع شعبنا، مؤيدين ومساندين، وعلى رأسهم الجمهورية الإسلامية في إيران، والإخوة في حزب الله، وسوريا، والإخوة في اليمن الذين خرجوا عن بكرة أبيهم، وأبدوا استعدادًا للقتال بجانب الشعب الفلسطيني“. كما شكر مصر التي أَدَّت دورًا مهمًّا في وقف العدوان، وكذلك دولة قطر”.

كما تقدم بالشكر “لكل وسائل الإعلام التي غطت أحداث العدوان، وكانت مؤيدة ومساندة. وإلى كُـلّ الذين اتصلوا، وأعربوا عن تأييدهم لمقاومة الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الإخوة في العراق. وكذلك أشكر شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وكل القوى الحية التي تضامنت معنا في العالم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com