قياداتٌ من الأحزاب المناهضة للعدوان تزورُ الدورات الصيفية بمديرية الوحدة

المسيرة: متابعات

زارت قياداتٌ من الهيئة التنفيذية لتحالف الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، أمس الثلاثاء، الدوراتِ الصيفية بمدرسة الإمام محمد بن عبدالله النفس الزكية وجامع عذبان بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة.

واطلع عضو مجلس الشورى مصلح أبو شعر، ونائب رئيس تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان محمد الشرفي، ومقرّر التحالف الدكتور خيري السعدي وعضوا الهيئة التنفيذية الدكتور صادق عجان والدكتور عارف العامري، على أنشطة الدورات الصيفية بالمركزين ومدى تفاعل الطلاب مع برامجها في المجالات الدينية والعلمية والرياضية والثقافية.

واستمع الزائرون، ومعهم مدير مديرية الوحدة سامي حميد، من القائمين على الدورة الصيفية المغلقة بمركز الإمام محمد بن عبدالله إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب البالغ عددهم 340 طالباً وتفاعلهم مع البرامج والأنشطة الصيفية، خَاصَّة في حفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله وتقوية في المواد العلمية والثقافة القرآنية.

وأكّـد أبو شعر والشرفي والسعدي وعجان خلال الزيارات، أهميّة الدورات الصيفية في تنمية قدرات النشء والشباب وتزويدهم بالمهارات والمعارف العلمية وتحصينهم من الأفكار الهدامة ومخاطر الحرب الناعمة.

واعتبروا الدورات الصيفية، حواضن فكرية وثقافية للأجيال في العلوم الدينية والمعرفية وتعزيز الثقافة القرآنية وترسيخ الهُــوِيَّة والانتماء الوطني وتنمية الوعي ومشاعل الحرية والعزة والكرامة في نفوسهم.

ودعا الزائرون إلى تكاتف الجهود لدعم الدورات الصيفية وتشجيع الطلاب على الاستفادة من برامجها الثقافية والعلمية والاجتماعية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي تشنها قوى الاستكبار على الأُمَّــة لتثبيط أبنائها ومسخ هُــوِيَّتهم.

ونوّهوا بجهود القائمين على الدورات الصيفية وبما تتضمنه من برامج وأنشطة، خَاصَّة في حفظ القرآن الكريم وعلومه وتعزيز الثقافة القرآنية ودروس التقوية في المواد العلمية إلى جانب ترسيخ الوعي بما يُحاك ضد الأُمَّــة من مخطّطات تستهدف هُــوِيَّتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com