صنعاء: وفدٌ لأحزاب اللقاء المشترك يزورُ مكتبَ الجهاد الإسلامي ويجدّدُ التأكيد على استمرار مناصرة فلسطين

المسيرة: صنعاء

في ظل الزخم الرسمي والشعبي والحزبي، المناصِر لفلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات، زار وفدٌ من أحزاب اللقاء المشترك، أمس الثلاثاء، مكتبَ حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية بالعاصمة صنعاء، مباركين لهم الانتصارَ الذي تحقَّقَ في الجولة الأخيرة مع كيان العدوّ الصهيوني.

وخلال الزيارة، قدّم وفدُ أحزاب اللقاء المشترك العزاءَ في الشهداء القادة ومن استشهد معهم من النساء والأطفال والمدنيين، وتم قراءةُ الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ارتقوا جراء القصف الصهيوني المباشر على منازل وممتلكات المواطنين في قطاع غزة.

وأكّـد الوفد الزائر أن حركة الجهاد أبلت بلاء حسناً وتصدرت المشهد، لافتين إلى وحدة فصائل المقاومة في الموقف وإدارة المعركة عبر الغرفة المشتركة.

وأشاروا إلى أن هذه الجولة من الحرب مع العدوّ برهنت قدرة صواريخ المقاومة على تحقيق أهدافها وتجاوزها ما يعرف بمنظومة القبة الحديدية ومقلاع داود وإصابة أهداف في تل أبيب ومختلف المدن الفلسطينية المحتلّة، مجددين التأكيد على الموقف الثابت من القضية الفلسطينية؛ باعتبارها قضيةَ الأُمَّــة المركَزيةَ، وأن التخلي عنها أَو التفريط فيها خيانة لهذه الأُمَّــة ومقدساتها.

من جانبه، رحّب رئيس مكتب حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، أحمد بركة، بوفد أحزاب المشترك، منوِّهًا إلى أن هذا الانتصار له ما بعده وأن الحرب مع العدوّ مُستمرّة، ومؤكّـداً على وحدة المحور ووحدة الراية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com