قتلى وجرحى في اعتداءات ميليشيا الاحتلال الإماراتي على قبائل تبن بلحج المحتلّة

المسيرة: متابعات:

سقط العديدُ من ميليشيا الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، أمس الاثنين، ما بين قتيل وجريح؛ جراء الاشتباكات المسلحة العنيفة التي شهدتها لحج المحتلّة، بين قبائل المحافظة ومرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

وأوضحت مصادر إعلامية، أمس، أن طائرةً استطلاعيةً لما يسمى قوات الطوارئ التابعة للانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، كانت ترصُدُ منزل الشيخ علي عبيد العزيبي في منطقة صبر بمديرية تُبَن، قبل أن تتمكّنَ حراستُه من إسقاطها؛ ليهاجم بعد ذلك طقمان تابعان لقائد قوات الطوارئ في لحج، المرتزِق أحمد اللحجي الأعور، وتندلع اشتباكاتٌ عنيفةٌ على إثرها.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات التي اندلعت، أمس الأول الأحد، على خلفية محاولة قائد الطوارئ، نهبَ أراضٍ تابعة للشيخ العزيبي، أَدَّت إلى مقتل القيادي المرتزِق الأعور وإصابة آخرين، مضيفة أن المرتزِق الأعور قبل مقتله تلقى تعزيزات مِمَّا يسمى اللواء الخامس تضم عربات ومدرعة لاقتحام منزل العزيبي؛ الأمر الذي أَدَّى إلى تجدد الاشتباكات بصورة أقوى، أمس الاثنين، خلفت قتلى وجرحى من ميليشيا الانتقالي، بالإضافة إلى مدنيين.

وبيّنت المصادر أن ميليشيا الانتقالي نفذت، أمس الاثنين، حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من المواطنين في منطقة تبن، وذلك على خلفية مقتل القيادي الموالي للاحتلال الإماراتي، المرتزِق أحمد الأعور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com