محتجون غاضبون في عدن يهتفون برحيل الاحتلال وحكومة المرتزقة جراء انقطاع الكهرباء

المسيرة: متابعات:

ساد غضبٌ شعبيٌّ عارمٌ أوساطَ المواطنين في مدينة عدن المحتلّة؛ جراء انقطاع الكهرباء عن منازلهم بشكل كلي، بعد توقف المحطات التوليدية عن العمل؛ بسَببِ انعدام الوقود، وتجاهل تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة نداءات ومناشدات المسؤولين في كهرباء عدن خلال الأسابيع الماضية.

وشهدت عدن المحتلّة، أمس الاثنين، انتفاضةً شعبيّة، حَيثُ خرج المئات من المواطنين إلى الشوارع الرئيسية للتنديد بانقطاع الكهرباء وعدم اكتراث دول العدوان وحكومة الفنادق لمعاناتهم، مردّدين شعارات وهتافات “لا تحالف بعد اليوم -لا شرعية بعد اليوم”.

وبيّنت مصادر إعلامية أن المحتجين الغاضبين قطعوا بعض الشوارع الرئيسية في عدد من مديريات عدن المحتلّة؛ بسَببِ انقطاع الكهرباء لأكثر من 8 ساعات خلال الليل، دون تحريك أي ساكن من قبل دول الاحتلال السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتهما.

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه مدينة عدن عمليةَ نزوح كبيرة للأهالي الميسورين إلى الفنادق؛ مِن أجل للحصول على خدمة الكهرباء والمكيفات؛ وذلك لراحة الأطفال والنساء والطلاب مع بدء عملية اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحتلّة.

وبيّنت المصادر أن أهالي عدن يتعرضون لعقاب جماعي في مختلف الخدمات أبرزها الكهرباء، وذلك بعد إعلان مؤسّسة الكهرباء، أمس الأول الأحد، خروج أكثر من 80 ميجا وات من منظومة الطاقة بعد نفاد الوقود؛ وهو ما يزيد من معاناة السكان في ظل صيف ساخن ترتفع معه درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com