العميد قاآني: إيران مُستمرّةٌ بدعم المقاومة حتى استئصال كيان العدو

المسيرة | متابعات

لمناسبة انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة “ثأر الأحرار”، توجّـه قائد فيلق القدس في حرس الثورة الإسلامية الإيرانية العميد إسماعيل قآاني برسالة فخر واعتزاز إلى الشعب الفلسطيني وأهل غزة وفصائل المقاومة الفلسطينية في الغرفة المشتركة، مؤكّـداً أنَّ “إيران ستواصل تقوية محور المقاومة حتى يجري استئصال الكيان الصهيوني من أرض فلسطين”.

ووصف العميد قاآني الشعب الفلسطيني بـ”الذي يزداد جيلًا بعد جيلٍ صمودًا وثباتًا”، مُشيراً إلى أنَّ أهل غزة ومجاهديها، هم “الذين يبتكرون وسائل العزة والدفاع والجهاد رغم الحصار والتحديات”.

كذلك، وّجه سلامه إلى “أبطال القدس والضفة الغربية وإلى المجاهدين على امتداد أرض فلسطين”، مؤكّـداً أنّهم “ثبتوا وأثبتوا أنَّ فجر النصر بات قريبًا”.

وأكّـد العميد قاآني أنَّ قادة المقاومة في قطاع غزة “سطّروا ملحمةً جديدة في تاريخ الصراع مع العدوّ الصهيوني، ومن يقف خلفه من قوى الاستكبار العالمي”، مُضيفاً أنّهم “أثبتوا مجدّدًا أنّهم بالتوكل على الله تعالى، وبالعزيمة الراسخة والإدارة الحكيمة، قادرون على كسر شوكة العدوّ وهزيمته”.

وأشاد بالتعاون ووحدة الصف التي أبداها قادة المقاومة ومجاهديها في معركة “ثأر الأحرار”، لافتاً إلى أنَّهم استطاعوا أن يضيفوا “نصرًا جديدًا إلى انتصاراتهم ومفاخرهم السابقة”، معتبرًا أنَّها “انتصارات تشكل خطوات ثابتة نحو النصر الكبير والنهائي على الاحتلال”.

وبارك العميد قاآني لقيادة المقاومة ولعموم أبناء الشعب الفلسطيني باسمه وباسم قادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وشعبها “هذا الانتصار الكبير”، كما تقدّم بالعزاء “مُبارِكًا ارتقاء جميع الشهداء”.

وختم العميد قاآني رسالته متوجّـها بالشكر والتقدير “لأبطال حزب الله في لبنان، ولكافة حركات المقاومة، ولجميع الشعوب الحرّة في المنطقة والعالم، على وقوفهم في وجه جرائم الاحتلال على أرض فلسطين المظلومة، وعلى دعمهم للشعب الفلسطيني الصابر ولرجال المقاومة الصامدين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com