القحوم: مؤامراتُ الأعداء لاستهداف وَحدة اليمن وسيادته لن تمر

المسيرة | خاص

أكّـد عضوُ المجلس السياسي لأنصار الله، علي القحوم، أن مساعيَ دول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ورعاتها لاستهداف الوحدة اليمنية وتكريس مشاريع التقسيم، ستبوءُ بالفشل، وأن الشعب اليمني سيحافظُ على وَحدتِه وأمنه واستقراره.

وكتب القحوم في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نقولُ للواهمين والحالمين والقوى الغربية الاستعمارية والأنظمة العميلة المعتدية: مؤامراتُكم ومخطّطاتُكم الاستعمارية الرامية لاستهداف وَحدةِ اليمن وأمنه واستقراره وسيادته لن تمر، ولن تكون لها قرار، مهما حاولتم في ذلك؛ فالشعب اليمني عظيم بقيادته وتاريخه وحاضره والوحدة متأصلة في الإنسان والجغرافيا”.

ويأتي هذا التأكيد في ظل تصاعد مساعي العدوِّ لفرض مؤامرة تقسيم اليمن، حَيثُ دفع مؤخّراً بأدواته في المحافظات المحتلّة إلى إعلان إجراءات تصعيدية عدوانية لتكريس مسار التفكيك؛ الأمر الذي اعتبره مراقبون مؤشرًا سلبيًّا على نوايا دول العدوان.

وأكّـد عضو الوفد الوطني المفاوض، عبدُ الملك العجري في وقت سابق: إن “المكتسبات الوطنية -وعلى رأسها الجمهورية والوحدة- تعتبر خطوطًا حمراءً”، داعياً إلى معالجة القضية الجنوبية على طاولة وطنية جامعة بمعزل عن التدخلات والوصاية الخارجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com