مسيرةٌ حاشدةٌ في دمت بالضالع تضامُناً مع الشعب الفلسطيني

المسيرة – الضالع

شهدت محافظة الضالع، أمس، مسيرة جماهيرية حاشدةً؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمدينة دمت وتقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وعضو مجلس الشورى نايف حيدان، الشعارات المندّدة بالجرائم والممارسات الإرهابية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء.

واستهجن المشاركون، جرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، مؤكّـدين تأييدهم لعملية “ثأر الأحرار” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، مجددين الموقف الثابت للشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني، ومناصرته ومساندته للمقاومة في ردع غطرسة وصلف العدوّ الصهيوني، والرد على استمرار جرائمه بحق النساء والأطفال.

وفي المسيرة أكّـد الشغدري أن خروج الشعب اليمني على قلب رجلٍ واحدٍ قيادة وحكومة وشعباً، يعبر عن التضامن مع أحرار فلسطين، وأنه لن يتخلى عن الشعب الفلسطيني ولا عن مقدسات المسلمين وبالأخص المسجد الأقصى.

وأشَارَ إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني، وهو ما يتجلى اليوم بخروج اليمنيين تضامناً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

فيما أوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي محمد الباشق أن الشعب الفلسطيني أعزل من السلاح ويواجه أخطر تحالف عسكري عبر التاريخ، ما يتطلب من الجميع عدم تركه وحيداً في مواجهة تحالف عدواني عالمي.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء من أبناء فلسطين واستهدافه الأحياء والمنازل السكنية في قطاع غزة، في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

وأكّـد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي والنفيس؛ مِن أجل القضية الفلسطينية رغم العدوان والحصار المفروض من قبل العدوان الأمريكي السعوديّ على اليمن.

وبارك البيان الرد القوي في عملية ثأر الأحرار للمقاومة الفلسطينية على الجرائم الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني المحتلّ في قطاع غزة، مُشيراً إلى أن الأُمَّــة العربية والإسلامية معنية بالنهوض بمسؤوليتها تجاه فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com