مسيرةٌ تضامنيةٌ حاشدة في عمران تبارك ردَّ المقاومة الفلسطينية وردعَها للعدو الصهيوني

المسيرة | عمران:

أعلن أبناءُ محافظة عمران تضامُنَهم الكامل مع الشعب الفلسطيني؛ باعتبارِ القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

جاء ذلك في المسيرة الحاشدة التي شهدتها عمران، أمس الأحد؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأييداً لعملية “ثأر الأحرار” التي جاءت رداً على جرائم العدوّ الصهيوني الغاصب.

وفي المسيرة التي شارك فيها وكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة، ومدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس، ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ردّد المشاركون الشعارات المندّدة بالجرائم الوحشية والبشعة والممارسات الإرهابية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء، مؤكّـدين تأييدهم لعملية “ثأر الأحرار” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية.

وعبّر بيان صادر عن مسيرة عمران، عن التعازي الحارة لحركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس في استشهاد القادة جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عز الدين وعلي حسين غالي وأحمد أبو دقة، والأطفال والنساء إثر الغارات الصهيوني على منازلهم، مندّداً بالغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي تشنها طائرات العدوّ الصهيوني الأمريكي على المواطنين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة والانتهاكات المتكرّرة بالمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مباركاً رد المقاومة الفلسطينية وردعها للعدو الصهيوني، لافتاً إلى تأييد اليمن لكل خيارات الردع.

وبارك البيان، عملية “ثأر الأحرار” البطولية التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية؛ رداً على الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوّ الغاصب بقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، مثمناً وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة عدو متغطرس، مقدراً تضحيات أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل انتصار القضية ومباركاً لهم نجاح عملية “ثأر الأحرار”.

وجدد بيان مسيرة عمران استنكاره لما آل إليه النظام العربي من حالة بأس وتشرذم وعجز؛ ما أفقده قدرته على مواجهة مخطّطات الصهيونية العالمية ونصرة قضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها قضية فلسطين، حاثًّا الدول العربية والإسلامية إلى اتِّخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.

وجدد البيان التأكيد على وفاء الشعب اليمني لفلسطين واستعداده الحضور عسكريًّا في أية مرحلة تتطلب تواجده للمشاركة الفعلية والمباشرة، كالتزام تجاه القضية المركزية والأولى، داعياً شعوب الأُمَّــة إلى تحمل المسؤولية والتحَرّك بكل قوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com