المحويت: مسيرةٌ تضامنية تدعو إلى مساندة الفلسطينيين حتى النصر وزوال الاحتلال

المسيرة | المحويت:

أوضح أبناءُ محافظة المحويت، أن قضيةَ فلسطين ستظلُّ قضيةَ العرب والمسلمين الأولى والمركَزية التي لا يمكنُ التنازُلُ عنها، مؤكّـدين على موقف الشعب اليمني الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحرير أراضيه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واستهجن الآلاف من أبناء المحويت، خلال مشاركتهم، أمس الأحد، في المسيرة التضامنية الكبرى مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان الصهيوني، جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع العالم.

وفي المسيرة، أكّـد المشاركون على موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً الداعم للقضية الفلسطينية العادلة ونضال الشعب الفلسطيني المشروع ضد العدوّ الصهيوني، مباركين انتصار المقاومة الفلسطينية وعملية “ثأر الأحرار” التي جاءت ردًا على الجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

من جانبه شدّد وكيل المحافظة عزيز الهطفي، ورئيس محكمة استئناف المحويت القاضي أحمد يحيى شرف الدين، على ضرورة وقوف الشعب اليمني بكافة قواه السياسية وشرائحه الاجتماعية وتوجّـهاته الفكرية إلى جانب الشعب الفلسطيني، مشيرين إلى دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية؛ باعتبار فلسطين القضية المركزية والأولى للأُمَّـة وستظل حية في قلوب الجميع مهما كانت الظروف.

واعتبرا التظاهرة الشعبيّة في ساحات العاصمة صنعاء والمحافظات، تعبيراً عن الغضب الشديد لليمنيين إزاء ما يتعرض له أبناء فلسطين من عدوان صهيوني، مستنكرين الصمت السلبي للدول المطبعة إزاء جرائم العدوّ الصهيوني واستهدافه للأحياء والمنازل في قطاع غزة والذي أَدَّى إلى استشهاد العديد من النساء وأطفال.

وعلى صعيد متصل دعا بيان صادر عن مسيرة المحويت، الشعب اليمني إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي للمرابطين والصامدين في غزة في وجه العدوان الصهيوني، وكذا دعم المقاومة الفلسطينية التي نفذت عملية “ثأر الأحرار” التي أرعبت العدوّ الصهيوني، مندّدين بالأعمال الإجرامية البشعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني وموقف مجلس الأمن والمجتمع الدولي وغض الطرف عن مجازر الاحتلال الصهيوني وتواصل دعمها له مادياً وعسكريًّا وسياسيًّا، حاثًّا إلى استمرار الفعاليات المختلفة لدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر وزوال الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com