أحرار ريمة في مسيرة تضامنية حاشدة: “ثأرُ الأحرار” أثلجت صدورَ كُـلّ المقاومين وحاضرون لتعزيز صفوف الجهاد

المسيرة: ريمة

امتدت رقعة التظاهرات اليمنية المندّدة بالعدوان الصهيوني على غزة والمناصرة للمقاومة الفلسطينية، إلى كُـلّ سهول وجبال وسواحل ووديان اليمن، ومن محافظ ريمة، لم يتخلف أحرارها عن الالتحاق بركب اليمنيين الأحرار الذين ملأوا الساحات المقدسية بأصوات الحرية والتضامن والإخاء، حَيثُ نُظمت بالمحافظة، أمس الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني والصمت العربي.

وفي المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى أحمد النهاري ووكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي وقيادات السلطة القضائية والمحلية والتنفيذية والطلاب المشاركون في الدورات الصيفية، رفع أحرارُ ريمة اللافتات والأعلام الفلسطينية،وردّدوا الهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة في مواجهة العدوّ الصهيوني المحتلّ.

وأكّـد المشاركون في المسيرة، تأييدَهم الكامل لكافة الخيارات التي تتخذها قيادةُ المقاومة الفلسطينية لردع غطرسة الكيان الصهيوني.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة، الجرائم التي يرتكبها العدوّ الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء من أبناء فلسطين واستهدافه للأحياء والمنازل السكنية في قطاع غزة، في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحَرّك لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة لمواجهة الكيان الصهيوني المحتلّ حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكّـد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي والنفيس؛ مِن أجل القضية الفلسطينية رغم العدوان والحصار المفروض من قبل العدوان الأمريكي السعوديّ على اليمن.

وبارك البيان الرد القوي في عملية ثأر الأحرار للمقاومة الفلسطينية، على الجرائم الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني المحتلّ في قطاع غزة، مُشيراً إلى أن الأُمَّــة العربية والإسلامية معنية بالنهوض بمسؤوليتها تجاه فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com