أبناءُ تعز يندّدون بالصمت الدولي المعيب تجاه جرائم الكيان الصهيوني في غزة

المسيرة | تعز:

استنكر أبناء تعز، الصمت الدولي المعيب إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مؤكّـدين أن الإدارة الأمريكية شريكٌ أَسَاسٌ في العدوان على قطاع غزة.

جاء ذلك في المسيرة الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها تعز، أمس الأحد، بمفرق ماوية؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتنديداً بالتصعيد العسكري للعدو الصهيوني على غزة، وذلك بمشاركة رسمية وشعبيّة واسعة تقدمها عضو مجلس الشوري محمود بجاش، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وفي المسيرة رفع المشاركون أعلام فلسطين واليمن وشعارات مندّدة بـ”الاعتداءات” الصهيونية والأعمال الإجرامية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في فلسطين.

إلى ذلك ندّد بيانٌ صادر عن مسيرة تعز، بحالة النظام العربي البائس وعجز الجامعة العربية التي لم تقم بدورها منذ إنشائها في التعاطي الإيجابي مع قضايا الأُمَّــة العربية التواقة للانعتاق من براثن الصهيونية العالمية.

وأكّـد البيان وقوفَ الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني؛ لتحرير أرضه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعياً الشعوب العربية إلى تحمُّلِ المسؤولية والتحَرّك بكل قوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونُصرة فلسطين والقدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com