إصابةُ 5 مدنيين في قصف سعوديّ متواصل على صعدة

 

المسيرة: خاص

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس، وفي اليومين الماضيين، الجرائمَ بحق المدنيين في محافظة صعدة، في تأكيدٍ ومؤشرٍ على عدم جدية قوى العدوان في إحلال السلام وحقن دماء اليمنيين.

وفي جديد الجرائم التي يرتكبها جيش النظام السعوديّ المجرم، أكّـد مصدر طبي لصحيفة “المسيرة”، أمس الجمعة، أن عدداً من المواطنين الجرحى نُقلوا إلى مستشفيات صعدة، متأثرين بجراح متفاوتة إثر القصف السعوديّ المتواصل على مديريات صعدة الحدودية.

وفي السياق ذاته، أوضحت مصادر محلية للصحيفة، أمس الجمعة، أن القصف السعوديّ خلال اليومين الماضيين استهدف مناطقَ واسعةً في مديرية شدا الحدودية، مشيرة إلى أن الجيش السعوديّ المجرم استخدم كُـلّ أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة، مخلِّفاً أضراراً بشرية ومادية واسعة في الأعيان والممتلكات.

وبيّنت المصادر أن حصيلة القصف السعوديّ على شدا الحدودية خلال، أمس الجمعة، ومساء الخميس، وصلت إلى خمسة جرحى، نُقلوا جميعهم إلى المستشفى نظراً لخطورة الإصابات، في حين رجحت المصادر ازدياد أعداد الضحايا بفعل استمرار القصف حتى كتابة هذا الخبر، مساء أمس الجمعة،.

يشار إلى أن جيش النظام السعوديّ يرتكب -بشكل متواصل أبشع- الجرائم بحق المدنيين في صعدة، وسط صمت أممي ودولي قد ينسف كُـلّ جهود السلام، ويجعل الأمور تسيرُ وراء الرغبة الأمريكية البريطانية الساعية إلى تفجير تصعيد واسع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com