سياسي أنصار الله يحيّي الشعبَ الفلسطيني على تضحياته الكبيرة ويدعو لدعم المقاومة بكل الوسائل الممكنة

جدّد وقوفَ شعبنا اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وأكّـد قدرةَ حركات الجهاد على مواجهة غطرسة العدو

 

المسيرة: خاص

جدَّدَ المكتبُ السياسي لأنصار الله التأكيدَ على ضرورة المساندة الفاعلة والحقيقية لفصائل المقاومة الفلسطينية؛ لتحقيق الحرية والاستقلال؛ والرد على كُـلّ جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب الذي يوغلُ في إجرامه يوماً بعد الآخر.

وعزَّى المكتب السياسي في بيان له، أمس الثلاثاء، إلى الفصائل الفلسطينية وكل الأحرار من أبناءِ الأمتَينِ العربية والإسلامية، في الجريمة الوحشية التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء، باغتيال عدد من قيادات الجهاد الإسلامي وهدم منازلهم فوق رؤوسهم ورؤوس عوائلهم.

وقال البيانُ: “نتقدم إلى شعبنا الفلسطيني المظلوم وحركات المقاومة بالعزاء في استشهاد الثلاثة القادة الكبار في سرايا القدس الشهيد القائد جهاد الغنام، ‏والشهيد القائد خليل البهتيني والشهيد القائد طارق محمد عزالدين، الذين استهدفهم العدوّ الإسرائيلي داخل منازلهم مع عوائلهم في جريمة اغتيال وحشية فجر اليوم في غزة”.

وَأَضَـافَ البيان: “وإذ نعزِّي أنفسَنا وأمتَنا في شهادة هؤلاء القادة الكبار من قادة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية فَــإنَّنا نحيّي الشعب الفلسطيني على تضحياته الكبيرة في سبيل قضية مقدسة يتطلب الانتصارُ لها المزيدَ والمزيدَ من الصبر والتضحية حتى تحقيق النصرِ إن شاء الله”.

وفي ختام البيان، قال المكتب السياسي لأنصار الله: “إننا نجدد وقوف شعبنا اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، مؤمنين بقدرة حركات الجهاد والمقاومة الفلسطينية على مواجهة غطرسة العدوّ الغاشم، وندعو كُـلَّ الشعوب العربية والإسلامية لأن تتحمَّلَ المسؤوليةَ وتنهضَ لدعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com