القصفُ السعوديّ على صعدة يتواصلُ وإصابة امرأة وطفلها ومواطن آخر

 

المسيرة: صعدة

واصل تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الاثنين، جرائمَه بحق المدنيين في محافظة صعدة، ضارِباً بالتحذيرات والدعوات الحقوقيةِ عُرْضَ الحائط.

وفي جديد الجرائم التي يرتكبها يوميًّا الجيش السعوديّ المجرم، أفاد مصدر محلي بمحافظة صعدة لصحيفة “المسيرة”، عن وقوع أضرار مادية وبشرية جديدة؛ إثر تجدُّدِ القصف على المناطق والقرى الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح المصدر أن مواطناً أُصيب بجروحٍ متفاوتةٍ جراء قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ متواصل على منطقة آل ثابت في مديرية قطابر الحدودية.

وأكّـد أن هذه الجريمةَ جاءت بعد ساعات من جريمة سابقة أكثر بشاعة، حَيثُ أُصيبت امرأة وابنها، أمس الأول الأحد، بطلق ناري مباشر من قبل العدوّ السعوديّ في مديرية شدا.

وبيّن المصدر أن المرأة وطفلها نُقلا إلى مستشفى رازح الريفي لتلقي العلاج.

يشار إلى أن هاتين الجريمتين تأتيان بعد يومين داميَّين بدايةَ الأسبوع الجاري، حَيثُ بلغ عدد الشهداء والجرحى في شدا الحدودية نحو 10 جميعهم مدنيون، في حين يواصل تحالف العدوان السعوديّ قصفَه للمناطق الحدودية بصورة شبه يومية بمختلف أنواع الأسلحة ما تسبب باستشهاد وإصابة مئات المواطنين وتدمير واسع في القرى والمنازل والمزارع والممتلكات في المناطق الحدودية.

وفي السياق، لفتت مصادر إلى أن القصف الصاروخي العشوائي بالصواريخ والمدفعيات ما يزال على أشَدِّه، ويستهدف المناطِقَ الآهلة بالسكان في مختلف مديريات صعدة الحدودية؛ وهو ما يرجح سقوط المزيد من الضحايا، وسط تعاظم الأضرار المادية في الممتلكات والأعيان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com