وكالة أنباء روسية: جنود أمريكيين يتبعون” داين كورب” بدلا عن”بلاك ووتر” تم نشرهم في اليمن

قال موقع وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك» Sputnik المتحدث باللغة الانجليزية أن مجندين جدد يتبعون شركة «داين كورب» DynCorp الأمريكية قد وصلوا مؤخراً إلى اليمن للقتال في البلاد.
وأضاف الموقع انه هؤلاء جنود سيحلوا محل شركة بلاك ووتر الذي قتل الكثير منهم في المعارك هناك، حسب تقرير للصحيفة الألمانية “دي دابليو أن” DWN.
وأوضحت وكالة «سبوتنيك » أن الدفعة الأولى من الجنود التابعين للشركة العسكرية الأمريكية الخاصة داين كورب قد وصلت يوم الأربعاء الى ميناء رأس عمران جنوب غرب مدينة عدن ، مشيرة إلى أنهم سوف يحلون محل بلاك ووتر، حيث كان الأخيرين غير قادرين على هزيمة “الحوثيين” ، حسب زعم الوكالة .
وأشارت سبوتنيك في خبرها الى انه في الأسابيع الأخيرة قتل نحو 39 جندياً من بلاك ووتر الذين يقاتلون في اليمن خلال المعارك هناك ، وعززت قولها بسرد أمثلة ، حيث قالت “وعلى سبيل المثال فقد قتل في الاول من في شهر فبراير قائد بلاك ووتر «نيكولاس بطرس» أمريكي الجنسية في معركة في محافظة لحج اليمنية”.
وأكدت وكالة الانباء الروسية سبوتنيك أن شركة «داين كورب» بدأت نشر الجنود الجّدد بواسطة دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد وعدت بثلاثة مليارات دولار لصالح الحملة.

 

نقلا عن موقع الفجر الجديد

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx