شركةُ النفط تعلنُ عن انخفاض جديد في أسعار مادة الديزل يسري ابتداءً من اليوم

المسيرة: صنعاء

على عكس ما يجري في المحافظاتِ والمناطقِ المحتلّةِ، من غلاء متواصل في أسعار المشتقات رغم سيطرة المرتزِقة على الثروات الغازية والنفطية، أعلنت شركةُ النفط اليمنية، أمس الجمعة، عن انخفاضٍ جديدٍ في أسعار المشتقات النفطية، وتحديداً مادة الديزل، في حين يدخل هذا الإعلان حَيِّزَ التنفيذ ابتداءً من اليوم السبت، في عموم المحافظات اليمنية الحرة.

وبيّنت شركة النفط اليمنية، على لسان ناطقها الرسمي، عصام المتوكل، أنه وبعد احتساب التكلفة الفعلية لأسعار النفط ومشتقاته عالميًّا وكلفة النقل والشحن والتوصيل، فَــإنَّه سيتمُّ ابتداءً من اليوم السبت، بيعُ الدبة الديزل سعة 20 لتراً بمبلغ 10 آلاف ريال؛ أي بخصم مبلغ ألف ريال عما كان عليه سابقًا.

ونوّهت الشركة إلى أن أسعارَ البنزين ستبقى كما هي عليه بمبلغ 9500 ريال للدبة سعة 20 لتراً، حتى تسجيلِ انخفاض في التكلفة الفعلية الشاملة.

ويأتي هذا القرارُ في ظل الانخفاض المتواصل لأسعار المشتقات في المناطق والمحافظات الحرة، وذلك في ظل عدم ممارسة القرصنة على سفن المشتقات النفطية، في حين تشهدُ المناطقُ والمحافظاتُ الحرة ارتفاعاتٍ متواصلةً في الأسعار بشكل عام وأسعار المشتقات النفطية بوجه خاص، على الرغم من سيطرة مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على الثروات النفطية والغازية؛ وهو الأمر الذي يكشفُ جانباً آخرَ من جوانب فساد المرتزِقة ونهبهم لثروات الشعب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com