استشهادُ وإصابة 7 مواطنين إثر استمرار القصف العشوائي على مناطق صعدة الحدودية

المسيرة: صعدة

يواصلُ تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي جرائمَه الوحشيةَ بحق المدنيين في محافظة صعدة، مستغلاً حالةَ التواطؤ الأممي والصمت الدولي التي حفّزت المجرمَ على ارتكاب المجازر وإراقة المزيد من دماء اليمنيين، حَيثُ استشهد وأُصيب عددٌ من المواطنين خلال اليومين الماضيين؛ إثر استمرار جيش النظام السعوديّ المجرم بقصف المناطق والقرى الحدودية الآهلة بالسكان، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة.

وأفَادت مصادرُ محليةٌ لصحيفة “المسيرة”، في محافظة صعدة، بتكثيف الجيش السعوديّ لقصفه الصاروخي والمدفعي على قرى ومناطقَ متفرقة من مديرية شدا الحدودية، أمس الأول الخميس، وأمس الجمعة؛ ما أَدَّى إلى استشهاد وإصابة 7 مواطنين.

ولفتت المصادر إلى أن شهيداً سقط، أمس الأول الخميس، إثرَ طلق مدفعي سعوديّ على مديرية شدا، فيما أُصيب ستة آخرون في ذات المديرية إثر القصف السعوديّ المتواصل.

وبيّنت المصادر أن خمسةً من المصابين نُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن حالةَ بعضهم خطيرة.

يشار إلى أن المناطقَ الحدودية بمحافظة صعدة تتعرض للقصف المتواصل، وسط استمرار الصمت الأممي الذي تجاوز حَــدّ التواطؤ إلى الانخراط المباشر والشراكة المفضوحة إلى جانب العدوان والحصار، وما يترتب عليها من جرائم؛ وهو الأمر الذي يهدّد جهود السلام وينذر بتصعيدٍ قادم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com