وزيرُ خارجيتها الأسبق: الكلابُ في أمريكا تعامَلُ أفضلَ من اللاجئين!!

صدى المسيرة../

قالت مادلين اولبرايت وزيرةُ الخارجية الأمريكية الأسبق إن “الكلاب في أمريكا تعامَلَ معامَلةً أفضل من اللاجئين في الوقت الحالي”.

وتابعت أولبرايت في مقابلة مع المراسل كريستيان آمانبور لـCNN: “أعتقد أن هذا الموضوع (ملف اللاجئين) يعتبر مأساةً كبرى في وقتنا الحالي فيما يتعلق بكون هذه الأزمة هي الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية وأعتقد أن النظام في العديد من الطرق لم يكن مستعداً لذلك سواء هنا أَوْ النظام الدولي عبر نظام الأمم المتحدة للاجئين والنظام الأوروبي”.

وتابعت قائلة: “في الحقيقة ما يدفعني للجنون هو رؤية هؤلاء الناس الذي عبروا الصحراء حاملين أطفالهم وركبوا قوارب خائفين من الغرق ليتم معاملتهم لاحقاً كالكلاب، وعلى فكرة أنا قلت سابقاً إن الكلاب الأمريكية تعامل بصورة أفضل”.

وأضافت: “أعتقد أنه كان ينبغي العديد من الطرق الأفضل للتعامل مع اللاجئين عوضاً عن تركهم واقفين في تلك المناطق وعبر انشاء مدن الخيام أَوْ غيرها من الأمور التي تظهر الاستعداد، أعلم أن الأعدادَ كبيرة”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx