وزيرُ الأمن الإيراني: وجّهنا ضرباتٍ للكيان الصهيوني في داخله وخارجه

 

المسيرة | وكالات

أكّـد وزير الأمن الإيراني، إسماعيل خطيب، توجيه ضربات موجعة للكيان الصهيوني في داخل الكيان وخارجه.

وخلال اجتماع أمني في مدينة أراك مركَز محافظة “مركزي” الأحد، اعتبر وزير الأمن توجيهات قائد الثورة الإسلامية بخصوص التعاون بين السلطات الثلاث والأجهزة التنفيذية والأمنية والقوات المسلحة الأرضية التي توفر الاقتدار الاقتصادي والأمني لإيران الإسلامية.

وأشَارَ إلى الإنجازاتِ التي أحرزتها وزارة الأمن في عهد الحكومة الحالية، ومنها توجيه ضربات مؤلمة إلى داخل وخارج الكيان الصهيوني، مشدّدًا على أن “هذه الضرباتِ التي جسّدت تعاون الأجهزة الأمنية قد وجّهت رسالة قوة واقتدار الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى العالم أجمع”.

وأشَارَ إلى حوادث الاضطرابات التي شهدتها إيران الإسلامية في الخريف الماضي، وقال: إن “العدوّ استخدم كُـلّ قوته الإعلامية والاستخباراتية ووسائل الفتنة والتآمر على شعبنا في حربه الهجينة، إلَّا أن الإرادَةَ الإلهية وجهودَ الأجهزة الأمنية ومواكبة الشعب الإيراني حالت دونَ تحقيق أهدافه وأفشلت مخطّطات الأعداء في داخل إيران وخارجها”.

ولفت إلى الإنجازاتِ التي حقّقتها الحكومة الحالية في المجال الاقتصادي، وقال: “رغم الحظر وكل المؤامرات والشائعات والدعايات المغرضة التي استخدمها العدوّ، إلَّا أن هذه الحكومة قامت بخطواتٍ فاعلة في طريق تنمية الاقتصاد، وستواصل جهودَها بكل قوة لتحقيق شعار العام الذي أطلقه قائد الثورة الإسلامية بكبح التضخم ونمو الإنتاج في بداية العام الجاري”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com