فلسطين: مواجهاتٌ واعتقالاتٌ واسعة في مناطق متفرقة بالضفة وسط اشتباكات مسلحة

 

المسيرة | متابعات

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر الأحد، حملة مداهمات واقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلّة، وسط مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت فجراً الحي الجنوبي بمدينة طولكرم، حَيثُ اندلعت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال، دون أن يبلغ عن إصابات.

واندلعت أعنف المواجهات على حاجز شعفاط شمال القدس المحتلّة، حَيثُ استهدف الشباب الثائر جنود الاحتلال بوابل من المفرقعات النارية.

وداهمت قوات الاحتلال عدة بلدات في محافظة سلفيت، واعتقلت الأسير المحرّر رامي راتب الديك عقب اقتحام منزله في بلدة كفر الديك, كما اندلعت مواجهات ليلية بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب شمالي الخليل.

وأفَادت مصادر فلسطينية، باندلاع مواجهات على مدخل مخيم العروب، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت بكثافة تجاه الشبان، دون التبليغ عن إصابات.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة تقوع وفي بلدة حوسان قضاء بيت لحم, واستهدف شبان من بلدة تقوع مركبات المستوطنين بالحجارة، فيما أطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت تجاه الشبان، دون التبليغ عن إصابات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com