العدوان يواصلُ خروقاته باستخدام الغارات واستحداث التحصينات القتالية في الحديدة

في تأكيدٍ على إعداده لتصعيدٍ واسع في جبهات الساحل الغربي:

 

المسيرة: الحديدة

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الأحد، خروقاته الفاضحة اليومية لاتّفاق الحديدة، في تأكيدٍ جديد على تمسكه بالتصعيد.

وفي جديد الانتهاكات، سجّلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان، أكثر من 50 خرقاً في جبهات الساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.

ولفت مصدرٌ في غرفة العمليات، إلى أن من بين الخروقات استحداثَ تحصينات قتالية في حيس، في تأكيدٍ على أن تحالف العدوان يعد لتصعيد واسع من خلال استحداث المتارس والتحصينات القتالية بشكل يومي، وفي مناطق متفرقة من جبهات الساحل الغربي.

ونوّه المصدر إلى أن الخروقات الفاضحة شملت أَيْـضاً غارة لطيران تجسسي على حيس وتحليق طائرتين تجسسيتين في أجواء حيس، في حين يؤكّـد الاستخدام المتكرّر للطيران وشن الغارات على مدى التناغم الأممي مع ممارسات العدوان والتصعيد، خُصُوصاً أن الغارات اليومية تأتي في ظل وجود البعثات الأممية المشرفة على تنفيذ اتّفاق الحديدة؛ وهو ما يؤكّـد التناغم بين دول العدوان والوسيط الأممي المتواطئ.

وأشَارَ المصدرُ إلى أن الخروقاتِ شملت أَيْـضاً استهدافًا مدفعيًّا وصاروخيًّا وناريًّا على مناطقَ متفرقة ومدنية في الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com