أحرارُ المحويت يحتشدون نصرةً للقدس ويطالبون الشعوب العربية والإسلامية بفرض وحدة شاملة لتحرير فلسطين

 

المسيرة: المحويت

أحيا أحرارُ محافظة المحويت، أمس الجمعة، يومَ القدس العالمي، بمسيرة حاشدة، عكست مدى التفاعل اليمني الكبير مع هذه المناسبة، في تأكيدٍ على قدسية القضية الفلسطينية في قلوب كُـلّ اليمنيين على الرغم من الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعوديّ الإماراتي للعام التاسع.

وفي المسيرة الحاشدة التي أقيمت في مركز مدينة المحويت، بمشاركة أبناء ووجهاء وقيادات المحافظة وشخصيات عسكرية وأمنية وسياسية وعلمائية، رفع المشاركون العَلَم الفلسطيني، وردّدوا شعارات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي والدول العميلة المطبعة مع العدوّ الصهيوني.

وأكّـد أبناء ووجهاء المحويت وقوفهم الدائم مع المقاومة الفلسطينية ودعمهم للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها قضية الأُمَّــة المركزية والمحورية.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة، إحيَاء يوم القدس العالمي إحيَاءً للقيم المناهضة للاستكبار العالمي الداعم للعدو الصهيوني وأعماله الإجرامية الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الأُمَّــة الإسلامية إلى استنهاضِ الهمم واستحضار الروح الجهادية لمقارعة قوى العدوان، وفي مقدمتهم العدوّ الصهيوني والدفاع عن المقدسات الدينية، ودعم حركات المقاومة الفلسطينية، لمواجهة العدوّ الصهيوني، مُشيراً إلى أن خطوات التطبيع الذي تقوم به بعض الأنظمة العميلة، تدل على رضوخ حكامها لقوى الاستكبار العالمي.

وحث البيان على مواصلة الصمود والثبات واستمرار دعم جبهات العزة والكرامة بقوافل العطاء؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، مؤكّـداً الرفض المطلق لخطوات التطبيع مع العدوّ الصهيوني.

كما أكّـد البيانُ وقوفَ أبناء المحافظة والشعب اليمني بصورة عامة إلى جانب القضية الفلسطينية العادلة وجهوزيتهم وحضورهم لنصرة فلسطين والقدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com