الضالع: ثلاثُ مسيرات حاشدة تحيي يومَ القدس العالمي وتدعو الأُمَّــة للقيام بمسؤوليتها في تصعيد المقاومة

 

المسيرة: الضالع

على غرار الخروج اليمني الكبير في المحافظات الشمالية، كان جنوب اليمن المحرّر على الموعد في يوم القدس العالمي، حَيثُ خرج أحرار محافظة الضالع، أمس الجمعة، في ثلاث ساحات مقدسية؛ تأكيداً على استمرار النضال اليمني في نصرة القضية الفلسطينية الجامعة.

وفي ساحة مدينة دمت احتشد أبناء ووجهاء مديريتي دمت وجبن، في حين احتشد أحرار مديرية الحشا في ساحة سوق الطاحون، بالتزامن مع مسيرة ثالثة نظمها أبناء ووجهاء مديرية قعطبة في ساحة قرين الفهد.

وفي المسيرات الثلاث بحضور قيادات السطلة المحلية وشخصيات عسكرية وأمنية ودينية وقبلية، أكّـد أحرار محافظة الضالع جنوب اليمن الحر، أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المحورية للأُمَّـة والشعب اليمني، مندّدين بصمت الأنظمة العميلة والمجتمع الدولي إزاء انتهاكات العدوّ الصهيوني بالمسجد الأقصى.

وأشَارَت كلمات وفقرات المسيرات الثلاث إلى أهميّة إحيَاء يوم القدس العالمي؛ لترسيخ العداء والسخط تجاه الكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

ودعت الكلمات الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية ودعم المقاومة الفلسطينية ومناصرتها؛ مِن أجل استعادة حقوقها وتحرير كافة الأراضي المحتلّة.

وفي بيانات صادرة عن المسيرات الثلاث، تطرق أحرار الضالع إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى الشريف من اعتداءات وانتهاكات من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

ولفتت البيانات إلى أبرز التحديات والمؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

ودعت البيانات أحرار الأُمَّــة الإسلامية للنهوض بمسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والتصدي للاحتلال الصهيوني.

وأكّـدت الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين ودعم ومناصرة قضيتهم العادلة في مواجهة صلف وغطرسة العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com