أبناءُ صعدة يعلنون البراءةَ من العدوّ الصهيوني ويستنكرون جرائمَه بحق الفلسطينيين

في مسيرة شعبيّة ورسمية إحياءً ليوم القدس العالمي

 

المسيرة | صعدة:

في مسيرةٍ شعبيّةٍ ورسميةٍ واسعة؛ إحياءً ليوم القدس العالمي، أمس الجمعة، أعلن أبناء محافظة صعدةَ البراءةَ من العدوّ الصهيوني والسخط تجاه ما يرتكبُه من جرائمَ بحق الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة الكبرى التي شهدتها صعدة بحضور المحافظ محمد جابر عوض، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من العلماء، أوضح المشاركون أن القضيةَ الفلسطينيةَ هي قضية مركزية ويجبُ الوقوفُ مع الشعب الفلسطيني في مواجهة طغيان العدوّ الأمريكي والصهيوني، مشيرين إلى أن يوم القدس العالمي يومٌ إسلاميٌّ عظيم لاستنهاض الشعوب الإسلامية والتوعية بمخطّطات العدوّ ومواجهته.

إلى ذلك، أشار بيان صادر عن مسيرة صعدة، إلى أن القضية الفلسطينية، هي القضيةُ المركَزيةُ والأولى للأُمَّـة؛ ما يستوجب من الشعوب العربية والإسلامية توجيه البُوصلة نحوها.

وأكّـد البيانُ أن الشعبَ اليمنيَّ لن يتخلّى عن فلسطين والشعب الفلسطيني والقدس والمقدسات، وأنه حاضرٌ للمشاركة الفعلية في أية معركة ضد العدوّ الصهيوني المؤقت، منوِّهًا إلى أن موقف الشعب اليمني ضد الهيمنة الأمريكية وسياساتها العدوانية تجاه شعوب الأُمَّــة، هو ذات الموقف من العدوّ الصهيوني؛ باعتبارهما وجهَين لعُملة واحدة.

ودعا البيانُ شعوبَ الأُمَّــة للعودة الجادة إلى القرآن الكريم؛ كونه الحل والمخرج للأُمَّـة، مجدّدًا التأكيدَ على وقوف الشعب اليمني إلى جانب أحرار الضفة الغربية وعموم فلسطين، كما أكّـد وقوف الشعب اليمني إلى جانب حركات ومحور المقاومة وكافة الأحرار في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com