احتجاجاتٌ غاضبة وعصيان مدني في تعز تنديداً بجبايات مليشيا “الإصلاح”

المسيرة | متابعات:

شهدت مديريةُ المواسط بمحافظة تعز المحتلّة، أمس الثلاثاء، انتفاضةً شعبيّة غاضبة وعصياناً مدنياً شاملاً؛ احتجاجاً على الانتهاكات والجبايات والإتاوات غير القانونية التي تفرضها ميليشيا ما يسمى اللواء 35 الموالي للعدوان، على التجار ورجال الأعمال.

وأفَادت مصادر محلية، بأن العشرات من التجار المحتجين والمواطنين تظاهروا، أمس، في منطقة العين مركز مديرية المواسط وسوق الأحد بالشعوبة؛ تنديداً بالجبايات المالية الباهظة التي فرضها القيادي العسكري المرتزِق عبدالرحمن الشمساني، قائد ما يسمى اللواء 35 المحسوب على حزب “الإصلاح” في تعز المحتلّة، على التجار والمحلات التجارية.

ووفقاً للمصادر، فقد ندّد التجار وأصحاب المحلات التجارية ومعهم المواطنون، بفرض المرتزِق الشمساني، مبلغاً وقدرُه “مليون ريال” على كُـلّ محل تجاري بالمديرية، بطريقة غير قانونية تحت مسمى “الدعم العسكري”.

ولفتت المصادرُ إلى أن ميليشيا اللواء 35 المرتزِق، على متن أطقم عسكرية، داهموا، أمس، المحلات التجارية، وأجبروا التجار على دفع المبالغ المالية المفروضة من قائدهم تحت قوة السلاح.

هذا وتشهد مديرية المواسط بتعز المحتلّة غضباً شعبياً واسعاً جراء الانتهاكات والجبايات التي يفرضها مرتزِقة العدوان، على التجار ومالكي المحلات التجارية بدون وجه حق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com