تدشين مشروع الاستجابة الطارئة للمتضررين من الأمطار والسيول بمديريتي صنعاء القديمة والتحرير

 

المسيرة: حسين الكدس

دشّـن القاضي عبدالوهَّـاب شرف الدين- وكيل أمانة العاصمة- رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة- ومعه العميد مهدي عرهب مدير عام مديرية صنعاء القديمة، وَناجي الشيعاني مدير عام مديرية التحرير، وَمحمد العلفي مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة، أمس، مشروع الاستجابة الطارئة 2023-1444 للمتضررين من الأمطار والسيول بمديريتي صنعاء القديمة والتحرير.

وفي تدشين المشروع الذي رعته الهيئة العامة للزكاة وأمانة العاصمة صنعاء بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالأمانة وبالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف، أكّـد القاضي شرف الدين أن هذا المشروع والذي يدشّـنه مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة والذي يتضمن توزيع طرابيل حماية للمتضررين من الأمطار والسيول يأتي في إطار الحفاظ على منازل المواطنين وخَاصَّة المنازل التاريخية بمدينة صنعاء من الانهيار.

وأشاد القاضي شرف الدين بالمشاريع الخيرية للهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف في التخفيف من معاناة المواطنين ومد يد العون لهم.

وطالب وكيل الأمانةِ رجالَ المال والأعمال والقطاع الخاص والمنظمات التعاون ودعم المشاريع الخيرية للتخفيف عن الفقراء والمحتاجين وتقديم المساعدات للفئات المتضررة من الأمطار والسيول والأشد فقراً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com