رئيس الجمهورية يفتتحُ معرِضَ الشهيد الرئيس الصماد لكسوة العيد لأطفال الفقراء

ضمن مشاريع هيئة الزكاة ويستفيد منه 75 ألف طفل من اليتامى والمساكين وأحفاد بلال:

 

المسيرة: صنعاء:

دعا فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، رئيسُ الجمهورية اليمنية، رجالَ المال والأعمال وكُلَّ الخيِّرين في البلد، إلى مد يد العون والمساعدة للفقراء والمساكين والمحتاجين، لا سِـيَّـما مع خواتيم هذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والغفران.

جاء ذلك خلال افتتاحه، أمس الأحد، في العاصمة صنعاء، معرِضَ الشهيد الرئيس الصماد لكسوة العيد لأطفال الفقراء والمساكين الذي يستفيد منه 75 ألفاً.

وعلى هامش الافتتاح الذي حضره رئيسُ مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان، وكوكبة من قيادات الدولة، طاف الرئيس المشاط بالمعرِض، حَيثُ أعرب عن سعادته وهو يشاهد الفرحة والسرور على محيا أطفال الفقراء والمساكين، منوِّهًا بأهميّة المعرض، لا سِـيَّـما وهو يستهدف فئةً هامةً من فئات المجتمع خُصُوصاً في شهر فضيل كشهر رمضان المبارك.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بدور الهيئة العامة الزكاة على إقامة هذا المعرض لكسوة العيد لأطفال الفقراء والمساكين واليتامى وأحفاد بلال.

وخاطب الرئيسُ المشاط الفقراءَ واليتامى والمساكين المستفيدين من المعرِض، قائلاً: “سيصلكم خيرُ الهيئة العامة للزكاة؛ ففرحكم ما يسعدنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com