اللواء سلامي: هذا العامُ هو عامُ إنتاج القوة للحرس الثوري

 

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإسلامية، اللواء حسين سلامي، أن هذا العام هو عام إنتاج الطاقة لحرس الثورة الإسلامية الذي يعد الداعمَ للثورة الإسلامية.

وأشَارَ سلامي خلال لقائه مع جمعٍ من قادة ومسؤولي ومدراء وموظفي القيادة العامة للحرس الثوري إلى كلمة سماحة قائد الثورة الإسلامية في إيران التي ألقاها بشأن أن الكيان الصهيوني سوف لن يرى الأعوام الـ25 القادمة وقال: إن “ظهور بوادر الانهيار الداخلي للمجتمع الصهيوني والفوضى السياسية في الكيان المزيف والقاتل للأطفال والذي يعترف به أَيْـضاً مسؤولو هذا الكيان أَيْـضاً؛ فقد وصل اليوم إلى درجة أن سماحة قائد الثورة الإسلامية قال: إنهم في عجلة من أمرهم ويريدون المغادرة على وجه السرعة“.

وأدان اللواء سلامي انتهاكَ الكيان الصهيوني حُرمةَ المسجد الأقصى، والاعتداء على المعتكفين والصائمين خلال شهر رمضان المبارك، وأكّـد: “اليوم في الأراضي المحتلّة نشهد خلق أزمات من قبل الكيان الصهيوني المزيف والمجرم؛ لكي ينقذ نفسَه من المستنقع الناتج عن عمليات الانتفاضة والمقاومة الفلسطينية، خَاصَّة من قبل الجيل الشاب والغيور في الضفة الغربية وعُمق المدن الصهيونية، وكذلك قصف غزة وَالجرائم الهمجية بحق الفلسطينيين المظلومين، إلا أن هذا الكيان لن يحقّق أي نتيجة”.

وخلص إلى القول: “أُولئك الذين أرادوا زعزعةَ استقرار إيران أصبحوا اليوم غيرَ مستقرين. إيران تعد حَـاليًّا محورَ السياسات الإقليمية وحتى على نطاق أوسع في العالم، وقد ظهرت تأثيراتُ هذا البلد حتى على تطوُّرات شرق أُورُوبا وشمال البحر الأحمر وأمريكا اللاتينية وشرق آسيا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com