مقتل 3000 آلاف جندي سعودي على يد الجيش واللجان منذ بداية الرد على العدوان

صدى المسيرة:متابعات

 

 

وضع الكاتب العربي عبدالباري عطوان احتمال فشل ما يسمى (عاصفة الحزم) كأحد الاحتمالات المطروحة بعد مرور نحو عام على العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وكشف في ذات الوقت معلومات هامة عن اعداد قتلى الجيش السعودي خلال المعارك التي دارت في الحدود خلال الفترة الماضية.

 

وقال عطوان في مقال نشرته صحيفة رأي اليوم والتي يرأس تحريرها أن ما يسمى (عاصفة الحزم) وغاراتها المكثفة على مدى أكثر من 12 شهرا فشلت في فرض الاستسلام على ما وصفه بالتحالف “الحوثي الصالحي”.

 

وأشار إلى “تصاعد اعداد الخسائر في صفوف القوات السعودية، سواء على الحدود اليمنية، او في ميادين القتال داخل اليمن”.

وكشف عطوان عن معلومات حصل عليها تفيد بمقتل نحو 3000 جندي سعودي على يد الجيش واللجان الشعبية منذ بداية الرد اليمني على العدوان والذي جاء بعد 40 يوما من اندلاعه.

 

وبخصوص ذلك قال عطوان: “ذكر لي استاذ جامعي مصري يشرف على رسالة دكتوراه لطالب سعودي ان عدد القتلى السعوديين في هذه الحرب وصل الى حوالي ثلاثة آلاف جندي وضابط، حسب ما ذكره له هذا الطالب الذي رفض ذكر اسمه لاسباب معروفة، وعندما جادلته، اي الاستاذ، بأن الرقم مبالغ فيه، أكد انه اثار الشكوك نفسها لتلميذه بسبب الفارق الهائل مع العدد الرسمي فجاء الجواب بتأكيد صحة العدد، وانه، اي التلميذ، ضابط عسكري سعودي متقاعد ويعني ما يقول”

 

ولا يبدو أن الكاتب عبدالباري عطوان قد حصل على معلومات عن اعداد جرحى الجيش السعودي والذي يقدرون بالآلاف.

يذكر أن المغرد السعودي المعروف (مجتهد) في سبتمبر الماضي كان قد كشف أن اعداد قتلى الجيش السعودي إلى تلك الفترة كان قد وصل إلى 2000 قتيل من الجنود والضباط.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx