تحالفُ العدوان يوسّع خروقاته في الحديدة بمشاركة الطيران

بالتزامن مع قذيفة أطلقها المرتزِقة على المدنيين في تعز:

 

المسيرة: الحديدة

صعّد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الاثنين، من خروقاته اليومية، بمشاركة جديدة للطيران، في حين واصل المرتزِقة اعتداءاتهم على المناطق المدنية في تعز المحتلّة.

وأكّـدت غرفةُ عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات، تسجيلها خلال الـ24 ساعة الماضية 74 خرقاً في مناطق متفرقة من جبهات الساحل الغربي.

ولفت مصدر في غرفة العمليات أن من بين الخروقات هجوم بطائرتين تجسسيتين على حيس وتحليق مكثّـف بالإضافة إلى قصف مدفعي وبالأعيرة النارية المختلفة.

كما أكّـد المصدر أن من بين الخروقات استحداث تحصينات قتالية في حيس.

وتؤكّـد هذه التحصينات والغارات على أن تحالف العدوان يعد العدة لمعركة واسعة في الساحل الغربي، وبرعاية الأمم المتحدة التي بلغت في تواطؤها مع التصعيد إلى أعلى المستويات، حيثُ أن الغارات والقذائف طالت بعثاتها المشرفة على تنفيذ اتّفاق الحديدة، ومع كُـلّ ذلك لم تحَرّك ساكناً.

إلى ذلك، واصل مرتزِقة العدوان في تعز المحتلّة، الاعتداءات على المدنيين، حَيثُ أفاد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة”، بأن مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي أطلقوا، أمس الاثنين، قذيفة هاون على حي جولة القصر المكتظ بالسكان، لافتاً إلى أن الأضرار اقتصرت فقط على ممتلكات المواطنين، دون وقوع خسائر بشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com