11 شهيداً وجريحاً إثر تصاعد القصف السعوديّ على صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية

بعد أقل من 24 ساعة على قتل وجرح 8 مدنيين:

 

المسيرة: خاص

في ظل الجرائم اليومية تحتَ الغطاء الدولي والأممي، أوغل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الاثنين، في جرائمه الوحشية بحق المدنيين في محافظة صعدة، حَيثُ سقط 10 شهداء وجرحى إثر تجدد القصف العشوائي الوحشي على المناطق الحدودية، بعد أقل من 12 ساعة على سقوط 8 شهداء وجرحى، خلال يومي السبت والأحد الماضيين؛ ما يجعل من هذه الجرائم شاهداً كَبيراً على إصرار تحالف العدوان نحو تفجير الوضع ونسف كُـلّ جهود السلام، في حين تزيح هذه الجرائم المستفزة كُـلَّ الحُجُجِ عن الطرف الوطني إذَا ما خرج عن حالة ضبط النفس وقام بالرد على جرائم العدوان اليومية.

وأكّـدت مصادرُ متعددة لصحيفة “المسيرة”، أمس الاثنين، أن قصفاً سعوديّاً مكثّـفاً بجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، طال مناطقَ متفرقةً من مديريات صعدة الحدودية، لتكون الحصيلة 11 شهيداً وجريحاً خلال أقل من 24 ساعة، وبهذه الجرائم يؤكّـد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أن عناوين السلام الزائفة التي يطلقها، ما هي إلَّا مُجَـرّد مغالطات للتغطية على أعماله التصعيدية.

وأوضحت المصادر أن جيشَ النظام السعوديّ المجرم استهدف مديريةَ شدا الحدودية بقذائف مدفعية كثيفة، أسفر عنها سقوط 5 جرحى، تم إسعافهم إلى مستشفى رازح الحدودي، نظراً لخطورة الإصابات.

وفي منطقة آل ثابت في مديرية قطابر الحدودية، أكّـد مصدر محلي للصحيفة أن مواطناً استشهد وأُصيب آخران جراء القصف المكثّـف الذي طال مناطق متفرقة من المديرية.

وفي ذات الصدد، أكّـد مصدر محلي في مديرية منبه الحدودية، أن شهيداً وجريحين، جميعُهم مدنيون، سقطوا، أمس الاثنين، جراء القصف العشوائي الصاروخي والمدفعي الذي طال منطقة الرقو في منبه، وبهذه الجريمة ارتفعت حصيلة الإجرام السعوديّ، أمس الاثنين، إلى 11 شهيداً وجريحاً.

وفيما استنكرت المصادر استمرار القصف المقصود به قتل المدنيين؛ فقد دعت الطرف الوطني إلى وضع حَــدٍّ لهذه الجرائم والرد على تحالف العدوان، لا سيَّما أن الأمم المتحدة وباقي الأطراف الدولية المعنية لم تحَرّك ساكناً إزاء هذا الإجرام.

وعلاوةً على ذلك، أكّـدت المصادر وقوع أضرار مادية وتضاعف حالة الرعب والخوف في صفوف الأطفال والنساء والشيوخ جراء استمرار القصف حتى كتابة هذا التقرير.

يُشارُ إلى أن تحالُفَ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي سبق هذه الجريمة بجرائم مماثلة، يومَي السبت والأحد المنصرمَين، استقرت عند حصد 8 شهداء وجرحى من المدنيين، وهو ما يشير إلى أن التصعيد السعوديّ يقصد إشعال العودة إلى مربع التصعيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com