أمراء الكبتاجون في أزمة.. ضبط كميات كبرى من المخدرات والحشيش في الشريط الحدودي للدولة العدو

صدى المسيرة/ تقرير ــ رشيد الحداد

نجحت الأجهزةُ الأمنيةُ واللجانُ الشعبيةُ على مدى الأشهر الماضية من عمر العُــدْوَان بوقف نشاط تهريب المخدرات والاتجار بها على طول الشريط الحدودي مع دولة العُــدْوَان في المنطقة الشمالية والغربية والتي اتخذتها مافيا المخدرات العالمية خلال السنوات الماضية مَعْبَراً لتجارتها المحرّمة دولياً إلَى أسْـوَاق مملكة العدو والتي تلقي رواجاً كبيراً فيها.. إلى التفاصيل:ـ

بكل ثقة تتحدث الأَرْقَـــام عن انتصارات أُخْــــرَى حققتها الجهات الأمنية في المديريات الحدودية لمحافظتي صنعاء وحجة على تجارة الذهب الأخضر أَوْ “مخدرات والحشيش”، فالعشراتُ من عمليات التهريب احبطت في مناطق باقم ومجزر وكتاف والصفراء وَغمر وفي مناطق عاهم وحرض وعبس خلال الفترة الماضية ووفق التقديرات فإن القيمة التقديرية للمخدرات التي ضبطت واتلف جزء كبير منها تقدر بأَكْثَـر من 50 مليون دولار.

 

ضبط 8،1 طن

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية 8 أطنان و183 كيلو من المخدرات والحشيش و1540 قرصاً وكرساً من المخدرات في المناطق الحدودية بمحافظتي صعدة وجحة، وبلغت الكميات المضبوطة من قبل رجال الأمن واللجان الشعبية في عدد من مديريات محافظة صعدة لوحدها 5 أطنان و592 كيلو، كما تم ضبط 2 طن و5930 كيلو في المديريات الحدودية الواقعة في نطاق محافظة حجة بالإضَافَة إلَى ضبط 24 كيلوجراماً من الحشيش الخارجي في مديرية عبس بمحافظة حجة.

إحْبَـاط تهريب طن

بعد عدة أيام من إقدام طيران العُــدْوَان السعودي الأَمريكي باستهداف سيارتين كانتا تحمل 500 كيلو من المخدرات والحشيش في نفس المنطقة بعد دقائق من إحْبَـاطها وأدت إلَى تدمير السيارتين وإحْرَاق الكمية، ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية الأُسْبُوْع الماضي طناً من مادة الحشيش بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت أَكْثَـر من 1000 كيلو من مادة الحشيش أثناء توجهها إلَى المملكة السعودية عبر مديرية باقم الحدودية، وأشار إلَى أن الكمية كانت محملة على ثلاث سيارات إلَّا أن همةَ ويقظة الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كشفت هذه الكمية وتم ضبطها.

أَكْثَـر من عملية

وخلال النصف الأول من يوليو الماضي ضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية 462 كجم من مادة الحشيش المخدرة في عمليتين منفصلتين في نقطة عين الواقعة في نطاق مديرية كتاف الحدودية بمحافظة صعده.

وقالت الأجهزة الأمنية بأنها ضبطت شخصين كانا يقومان بعملية تهريب لـ 99 كيلو من الحشيش المخدرة في نقطة عين أَثْنَاء محاولتهما نقل الكميات إلَى الأَرَاضي السعودية، كما تم ضبط شخصين آخرين كانا يستقلان سيارة في ذات النقطة وبحوزتهما 363 كيلو من مادة الحشيش المخدرة، وهما على متن سيارة نوع جيب موديل 84م في نفس النقطة، وبعد عدة أَيّام وتحديداً في الثامن من يوليو الماضي احبطت الأجهزة الأمنية في محافظة صعده عملية تهريب 75 كيلو من مادة الحشيش المخدرة في نقطة عين.

وقالت الأجهزة الأمنية في صعدة: إن المتهم في العملية كان في طريقه لتهريب كمية الحشيش المضبوطة إلَى السعودية.

وكانت قد ضبطت في يونيو الماضي 251 قرص حشيش في أَرْبَــع عمليات ضبط منفصلة في مديريتي باقم ومجزر بمحافظة صعدة، وضبطت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية أواخر أغسطس الماضي 50 كيلو جراماً من الحشيش المخدر بمديرية مجز محافظة صعدة.

وبما أن اليَمَن تحولت إلَى منفذ عبور لتهريب المخدرات إلَى السعودية فإن أَنْـوَاعاً متعددة من المخدرات والحشيش ألقي القبض عليها في المناطق الحدودية الشمالية الغربية بين اليَمَن والمملكة السعودية، وفي الـ 12 من حزيران ضبط الجهات الأمنية (610) كرساً من الحشيش الخارجي المخدّر على متن سيارة من نوع دينا زيزو كانت تحمل مواداً غذائية.

تنامي نشاط التهريب

من خلال النجاحات التي حققت على مافيا المخدرات تبين تصاعد نشاط عمليات التهريب التي تقوم بها عصابات عبر الشريط الحدودي لليَمَن مع السعودية أواخر العام المنصرم، حيث احبطت الجهات الأمنية واللجان الشعبية تهريب كميات كبيرة من المخدرات والحشيش، منها إحْبَـاط عملية تهريب وتم ضبط 750 كيلو حشيش على متن سيارة خلال عملية تفتيش في النقطة الأمنية بمنطقة العطفين بمديرية كتاف كانت في طريقها إلَى السعودية، كما ضبط في نفس الشهر 55 كيلوجراماً من الحشيش كانت داخل منزل بمديرية باقم بالإضَافَة 509 أقراص حشيش في نقاط أمنية متفرقة في كُلٍّ من مديرية مجز والصفراء وَغمر وصعدة المدينة، وتم احتجاز 6 متهمين من المتورطين بتجارة المخدرات، وضبطت الجهات الأمنية واللجان الشعبية في آل 11 من نوفمبر الماضي سيارتين كانتا في مهمة تهريب حشيش بنقطة عين بمحافظة صعده، وتمت إحالتها مع المتهمين إلَى الجهات المعنية مع المخدرات التي تم إلقاء القبض عليها.

 

حجّة: تأمين الشريط الحدودي

وفي مقابل النجاحات التي تحققت في عدد من مديريات صعدة تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة حجة الشهر الماضي من ضبط 100 كيلو حشيش كانت في طريقها إلَى السعودية، وكانت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية قد نجحت في الحد من عملية تهريب المخدرات ومنع تهريبها إلَى السعودية، حيث أعْلنت عن إحْبَـاط عدد من العمليات العام الماضي، وأفادت أَن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت في ديسمبر الماضي في مديرية عاهم التابعة لمحافظة حجه 200 كيلو جرام من الحشيش الخارجي، وَأفادت الأجهزة الأمنية أَن عملية الضبط تمت بجوار الشبك الحدودي مع السعودية وإنه كان معداً للتهريب إلَى داخل الأَرَاضي السعودية.

وفي ذات الشهر تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة حجة من إحْبَـاط محاولة لتهريب 150 كيلو جرام من مادة الحشيش كانت في طريقها إلَى السعودية، وضبطت الأجهزة الأمنية في ذات الشهر وفي نفس المحافظة 60 كيلوجراماً من الحشيش الخارجي كانت مدفونةً بداخل إحدى المزارع في مديرية حرض الحدودية، وأفاد مصدر أمني أَن الشريط الحدودي في محافظة حجة تم تأمينه تَمَاماً من أية محاولات تهريب لمافيا المخدرات.


إتلاف 5، 3 طن

في أَرْبَــعة أشهر فقط من العام 2015 ضبطت الجهات الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية في عدد من مديريات محافظة صعدة 3200 كيلو من المخدرات وبعد التحزيز واتخاذ الاجراءات القانونية أتلفت الجهات الأمنية والقضائية في محافظة صعدة في نيسان الماضي 3، 2 طن من المخدرات، بالإضَافَة إلَى كيلو واحد من المخدرات من نوع (الهيروين)، وفي أواخر نوفمبر الماضي أتلفت الجهات الأمنية والقضائية في محافظة حجة 2 طن من مادة الحشيش، وأكد مصدر أمني في المحافظة أَن الكمية المتلفة ضبطت في عمليات متفرقة في المناطق الحدودية بالمحافظة بالتعاون مع اللجان الشعبية وكانت في طريقها للمملكة السعودية.

أجبر أحد أمراء آل سعود قبل يومَين إلَى المغامرة بشحن طائرته الخَـاصَّــة في مطار بيروت الدولي بكميات كبيرة من المخدرات إلَّا أن شرطة المطار أوقفت الأمير قبل إقلاع الطائرة متلبسا بالجريمة.

 

أمراء البانجو

النجاحات التي حققها أَبْطَـال الأمن واللجان الشعبية والجيش على شبكات تجارة المخدرات تسببت بأزمة مخدرات خانقة في الأسْـوَاق السعودية وأجبرت أمراء البانجو والكبتاجون على فتح نشاط التهريب عبر الحدود الأردنية واستخدام الطيران الملكي في تهريب المخدرات.. ولعل فضيحة محاولة تهريب خمسة أطنان من المخدرات عبر الطائرة الخَـاصَّــة للأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز والتي أحبطت في مطار بيروت قبل إقلاعها واحتجاز السلطات اللبنانية للطائرة والمخدرات والأمير السعودي لخير دليل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx