الكاتب المصري سنجاب: تجاهل عربي وعالمي لما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان

صدى المسيرة|سبأ نت

 

أشاد الكاتب المصري إبراهيم سنجاب بأبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين يدافعون عن حدود اليمن ضد العدوان والمنظمات الإرهابية.

وأشار سنجاب في الندوة السياسية التي نظمتها الجبهة الإعلامية والثقافية بمحافظة الحديدة اليوم تحت عنوان ” إشكالية القرار العربي وضرورة التصدي للعدوان الصهيو امريكي السعودي ” إلى أن الشعب اليمني من أعرق الشعوب حضاريا وتاريخيا وذكر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أن اليمن ارض المدد والفتوحات.

وأكد الكاتب المصري أن مظلومية الشعب اليمني كبيرة فهو يقصف بدون سبب وأصبحت دماء أبناءه مباحة فقط من اجل أجندات وأطماع عالمية.

ولفت إلى أن هناك تجاهل كبير من الجامعة العربية والعالم للظلم الذي يتعرض له الشعب اليمني وهو ما يدل وبشكل واضح بان هناك أجندة وأطماع عالمية وعربية يتم تنفيذها في اليمن لمكانته وموقعه الاستراتيجي.

وفي الندوة التي حضرها القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة الدكتور الحسن الطاهر وعبد الرحمن جماعي، استعرض وكيل المحافظة لشئون الإعلام والثقافة علي قشر الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية من مدارس وجامعات ومعاهد مهنية ومصانع وغيرها وقتل الأطفال والنساء والشيوخ والشباب.

ولفت الوكيل قشر إلى المواقف السلبية للجامعة العربية والأنظمة العربية ومجلس الأمن التي كانت مخيبة للشعب اليمني.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx