منتحلُ صفة “وزير الدفاع” بحكومة المرتزقة يتعرّض لاغتيال في المخاء واتّهاماتٌ تطال مرتزقة الاحتلال الإماراتي

 

المسيرة: متابعات:

نجا وزيرُ دفاع حكومة المرتزِقة من الاغتيال، أمس السبت، بعد استهدافِ موكبه من قبل مسلحين في مديرية المخاء الواقعة تحت سيطرة الخائن طارق عفاش، رجل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي.

وقالت مصادرُ إعلامية، أمس: إن مسلحين استهدفوا موكبَ المرتزِق محسن الداعري، منتحل صفة وزير دفاع حكومة المرتزِقة ومعه منتحل صفة رئيس هيئة أركانه المعين من تحالف العدوان، وذلك أثناء خروجهما من طريق المخاء العام، مشيرة إلى أن المرتزِق الداعري نجا من الموت، فيما سقط أكثر من 6 من حراسة الموكب ما بين قتيل وجريح.

ووفقاً للمصادر، فَـإنَّ استهداف وزير دفاع المرتزِقة يأتي بعد وقت قصير من لقائه الخائن طارق عفاش في المخاء، ومطالبة الأخير بدمج الميليشيا التابعة له والمموَّلة من الاحتلال الإماراتي ضمن تشكيلات جديدة تابعة للاحتلال السعوديّ، وسط رفض المرتزِق طارق عفاش طلب الاندماج.

وفيما لم تكشف المصادرُ عن مصير منتحل صفة وزير دفاع المرتزِقة، فقد اتهم ناشطون وسياسيون، أمس السبت، ميليشيا الاحتلال الإماراتي التي يقودها الخائن طارق عفاش في المخاء، بالتورُّطِ في هذا الهجوم، لا سِـيَّـما أن المكان الذي تم فيه استهدافُ موكب المرتزِق الداعري كان في منطقة مغلقة على قوات الخائن طارق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com