هيئةُ النقل بصنعاء تستنكرُ انتهاكات مرتزقة العدوان بحق المسافرين في منفذ الوديعة

 

المسيرة: صنعاء:

استنكرت هيئةُ تنظيم شئون النقل البري بصنعاء، أمس السبت، الانتهاكات الإجراءات التعسفية والابتزاز الذي يتعرض له المعتمرون والمسافرون في منفذ الوديعة الحدودي.

وأوضحت هيئةُ النقل في بيانٍ، أمس، أن تلك الإجراءاتِ التعسفية والانتهاكات المُستمرّة التي يمارسُها مرتزِقة العدوان في منفذ الوديعة الحدودي مع السعوديّة، بحق المعتمرين والمسافرين وتعمُّدهم تأخيرَ إجراءات السفر بتوجيه من تحالف العدوان، يتنافى مع الأعراف والمواثيق والاتّفاقيات الدولية والإنسانية، مؤكّـدة أن ممارسات مرتزِقة العدوان في منفذ الوديعة تتسبب في مضاعفة معاناة المسافرين المغادرين والواصلين عبر الميناء الحدودي.

وأشَارَت إلى أن القيادةَ الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني يولون اهتمامًا كبيرًا بالجانب الإنساني الذي يحاول العدوان ومرتزِقته استخدامه كورقة ضغط، معتبرة الإجراءات التي يتبعها مرتزِقة العدوان ومماطلتهم في منفذ الوديعة جريمة بحق الإنسانية.

ودعت هيئة النقل البري، الأممَ المتحدة إلى الضغط على تحالف العدوان ومرتزِقته، لوقف انتهاكاتهم وسرعة تسهيل الإجراءات أمام المعتمرين والمسافرين بمنفذ الوديعة، محمِّلة النظام السعوديّ وأدواته وميليشياته، المسؤوليةَ الكاملة عن المعاناة التي يتكبدها المعتمرون والمسافرون في منفذ الوديعة الحدودي البري مع المملكة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com