الجزائر تمنع العريفي من دخول أراضيها.. وداعية سعودي: السيد نصر الله سيمرغ أنوف سلمان وآل سعود

 

صدى المسيرة../

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف في الجزائر محمد عيسى، إنه تم منع الشيخ السلفي محمد العريفي من حضور ملتقى ديني بإحدى ولايات الشرق.

وبحسب صحيفة “المرصد” السعودية، أوضح عيسى في المنتدى الذي نظمته صحيفة “منبر الغرب” الاحد ونقلته صحيفة الشروق الجزائرية، أن العريفي، كان قد قدم طلباً لحضور ملتقى ديني بشرق البلاد، إلا أن الجزائر رفضته رفضاً تاماً لدواع أمنية وسياسية.

من ناحية أخرى أكّد الداعية السعودي محمد العنزي أن قرار مجلس التعاون اعتبار حزب الله منظمة إرهابية يعتبر وصمة عار على جبين الملك سلمان وآل سعود وجميع الدول العربية في الخليج الفارسي.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شدد العنزي على أنه لا أحد يقبل بمثل هذه الإهانة إلا من كان “صهيو عربي”، مضيفاً ان قرار ادراج حزب الله كمنظمة إرهابية هو قرار صهيوني.

العنزي الذي كان يشغل منصب إمام مسجد أبو يوسف في العاصمة الرياض وسجن لمعارضته نظام آل سعود، كتب على صفحته على “تويتر”: “لا يوجد مسلم شريف، بل لا يوجد إنسان شريف أيا كان دينه يقبل بمثل هذه الإهانة، فالسعودية مصدر الإرهاب الوهابي بالعالم باتت تحدد من هو الإرهابي”.

وتابع: “يا آل سعود الغضب الشعبي والعربي والإسلامي بسبب خيانتكم الكبرى لقضية فلسطين وتحالفكم مع نتنياهو لن ينساها التاريخ السعودية باتت شر دولة.. إن اعتقدت يا سلمان بأن جميعنا نتبع مزرعة آل سعود التكفيرية فأنت واهم، فرجال الله هم الوعد الصادق ونصر الله سيبقى شوكة برقابكم إلَى يوم الدين.. الخسائر الفادحة والمتتالية لداعش بالعراق وسوريا كسرت شوكة آل سعود أحفاد مردخاي اليهودي ولذلك جرموا حزب الله كنوع من الانتصار الوهمي”.

وأشار العنزي إلَى أن “الحقائق بالميدان تؤكد سحق الحشد الشعبي لداعش بالعراق وكذلك سحق روسيا والجيش السوري لداعش بسوريا وداعش هي امتداد للفكر الوهابي السعودي، وإن ظن سلمان وباقي الرعية بالخليج (الفارسي) بأننا معهم بمعركتهم ضد حزب الله فهم واهنون (واهمون) بل مغيبون عن الواقع فنحن عشاق المقاومة مع نصرالله حتى الشهادة، وكما مرغ السيد نصرالله أنوف الصهاينة سيمرغ أنف سلمان المأبون وآل سعود والأيام بيننا ستهزمون وستسحقون”.

وختم العنزي قائلاً: “عندما يقوم حزب بهز جميع قادة العرب وجيوشهم وشعوبهم، فاعلموا بأنه حزب ولد لينتصر ويجلد طغاة الأعراب وعلى رأسهم سلمان”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx