مجلسُ النواب يصوّتُ على مشروع قانون منع التعاملات الربوية

أبو طالب: هذه الخطوة امتدادٌ لمبادئ الإسلام وهزيمةٌ للسياسات اليهودية الربوية

 

المسيرة – صنعاء

أقرَّ مجلسُ النواب مشروعَ قانون منع المعاملات الربوية، وذلك في جلسة أمس، التي حضرها الجانبُ الحكومي، ممثلاً بوزيرَي الشؤون القانونية، الدكتور إسماعيل المحاقري، والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، الدكتور علي عبد الله أبو حليقة.

واستهل المجلس جلستَه باستعراض محضر الجلسة السابقة، ثم أجرى أعضاء المجلس نقاشًا مستفيضاً، وتم إقرارُ مشروع القانون بصيغته النهائية بعد التصويت عليه مادةً مادةً.

وأكّـد أعضاءُ مجلس النواب، في سياق نقاشاتهم، أهميّةَ القانون الذي يأتي امتثالاً لأوامر الله ونواهيه، في تعزيز التعاملات وفقاً لمبادئ وقيم الشريعة الإسلامية السمحاء.

وعلى صعيد متصل، اعتبر أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله، فضل أبو طالب، أن إقرارَ هذا القانون جاء بتوفيق من الله وبفضل توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي.

وقال أبو طالب: إن هذا القانونَ امتدادٌ للتعليمات الإلهية وانتصارٌ لمبادئ الإسلام وهزيمةٌ للقوانين والسياسات المالية اليهودية الربوية التي فرضتها على العالم.

وقدّم شكرَه للشيخ يحيى الراعي -رئيس مجلس النواب- وهيئة الرئاسة وأعضاء البرلمان فرداً فرداً والأمانة العامة على جهودِهم الكبيرة في سن القوانين التي تلبِّي تطلعات الشعب؛ بما ينسجمُ مع هُــوِيَّته الإيمَـانية؛ وبما يحقّقُ بناءَ الدولة اليمنية العادلة، والتي كان آخرَها إقرارُ قانون منع التعاملات الربوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com