فلسطين: المقاومةُ تنعَــى أحدَ قادة سريا القدس في سوريا

المسيرة | متابعات

نعت سرايا القدس، الجناحُ العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، أحدَ مجاهديها في ساحة سوريا، والذي ارتقى بعملية اغتيال تحمل بصمات الاحتلال.

وقالت السرايا القدس في بيان مقتضَب: “ننعَــى الشهيدَ القائدَ علي رمزي الأسود (31 عامًا)، من ساحة سوريا، الذي ارتقى صباح اليوم [أمس] في ريف دمشق جراء عملية اغتيال جبانة بالرصاص، تحمل بصمات العدوّ الصهيوني”.

بدورها، نعت حركةُ المقاومة الإسلامية “حماس” إلى جماهير الشعب الفلسطيني الشهيد المهندس علي رمزي الأسود، الذي ارتقى صباح الأحد، في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق، إثر عملية اغتيال جبانة تحمل بصمات الغدر والإرهاب الصهيوني.

وتقدمت الحركةُ بالتعازي لحركة الجهاد الإسلامي وعائلة الشهيد وذويه، وأكّـدت أنَّ “ارتقاء الشهيد الأسود اليوم، يدلّل مجدّدًا على ترابط وتلاحم قوى شعبنا المقاومة في الميدان والإعداد لمواجهة الاحتلال وعدوانه المتصاعد، وعلى امتزاج الدم الفلسطيني والعربي فداء للأرض والثوابت والمقدسات”.

وأكّـدت: أنَّ “كُلَّ جرائم الكيان الصهيوني لن تُثنِيَ شعبَنا عن مواصلة طريق المقاومة الشاملة، حتى دحر الاحتلال وتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة”.

يُشار إلى أن الشهيدَ الأسود خرّيج كيمياء من جامعة دمشق ولديه 3 من الأبناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com