تجارُ عدن ينظمون تظاهرةً احتجاجيةً للتنديد بالانفلات الأمني ومقتل التاجر العديني

المسيرة: متابعات:

نظّم العشراتُ من التجار في مدينة عدنَ المحتلّة، أمس الجمعة، مسيرةً احتجاجيةً غاضبةً، وإضراباً شاملاً عن العمل؛ وذلك تنديداً بالانفلات الأمني، واتساع رقعة الجرائم، والتي كان آخرها مقتل التاجر أحمد حمود العديني.

وفي المسيرة الاحتجاجية لتجار عدن، ردّد المشاركون هتافاتٍ وشعاراتٍ تطالبُ بضبط الجناة ومحاسبتهم والقصاص منهم، ووضع حَــدٍّ للجريمة والفوضى التي تشهدها المدينة المحتلّة، مندّدين بالجريمة النكراء التي طالت التاجرَ العديني من قبل ميليشيا مسلحة اليومين الماضيين.

وأكّـد المحتجون أن التاجرَ العديني سبق أن تعرَّض للظلم والاعتداء والتهديد، وكذا الاختطاف والتعذيب الجسدي والنفسي؛ بسَببِ مطالبته بأموالِه لدى إحدى شركات الصرافة التي أعلنت إفلاسَها واختلست أموالَ المودعين بمن فيهم التاجر المغدور به الذي كان من كبار العملاء فيها بمبلغ مليونَي ريال سعوديّ.

وكانت ميليشيا مسلحةٌ قد أقدمت على اقتحامِ محل التاجر أحمد حمود قائد العديني في مديرية الشيخ عثمان، وأطلقت النارَ عليه بشكل مباشر، ليفارق الحياةَ صباح السبت الماضي؛ الأمر الذي أثار حفيظةَ التجار في عدن ودفعهم للخروج، أمس، في مظاهرة غاضبة؛ للتنديد بالجريمة والمطالبة بتسليم الجناة والقتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com