صعدة: مدفعيةُ العدوّ السعوديّ تصيبُ مواطنين في شدا وتستهدفُ منازل المواطنين في رازح

المسيرة: صعدة:

لم تشفعِ الهُدنةُ المزعومةُ من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، لأبناء المديريات الحدودية بمحافظة صعدة؛ كي يحصلوا على قليلٍ على الأمن والسلام، في ظل تصعيد سعوديّ إجرامي يومي خلف العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين الأبرياء على مدى الأيّام الماضية، وعلى مرأى ومسمع العالم والأمم المتحدة.

وفي جديد جرائم النظام السعوديّ بحق أبناء الشعب اليمني، أُصيب، أمس الجمعة، اثنان من المدنيين بجروح متفاوتة جراء استهداف مدفعية الجيش السعوديّ لمناطقَ متفرقةٍ مأهولة بالسكان في مديرية شدا الحدودية بصعدة.

ووفقاً لمصدرٍ أمني في صعدة، فَـإنَّ إصابةَ مواطنين في شدا، أمس الجمعة، تأتي بعد يوم واحد فقط من استهداف قذائف مدفعية الجيش السعوديّ الإجرامي، أمس الأول الخميس، مناطقَ سكنيةً في مديرية رازح الحدودية.

هذا وقد سقط ما يقارب 20 مدنياً بين قتيل وجريح، خلال الأسبوع المنصرم؛ نتيجةَ الجرائم السعوديّة المُستمرّة يوميًّا على مناطق صعدة الحدودية، غالبيتهم من مديرية شدا، حَيثُ لا يكاد يمر يوم دون أن يسقط ضحايا في صفوف المواطنين الأبرياء؛ نتيجة التصعيد السعوديّ بحق الأهالي في صعدة باستخدام المدفعية والصواريخ.

إلى ذلك، أعلنت مصادر طبية في صعدة، أن حصيلة ضحايا الاعتداءات السعوديّة على مديرية منبه الحدودية خلال شهري يناير وفبراير بلغت 202 قتيل وجريح من المدنيين.

وتأتي هذه الجرائم السعوديّة مع استمرار مطالب حكومة صنعاء بلجانِ تحقيق دولية محايدة؛ للنظر في انتهاكات تحالف العدوان السعوديّ باليمن، إلا أن مجلس الأمن الدولي والمنظمات الدولية لا تبدي أي اكتراث لضحايا الجرائم التي ترتكبها دول العدوان بحق المدنيين في اليمن طيلة 8 سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com