فعالياتٌ نسائية بمحافظتَي حجّـة وصنعاء بمناسبة اليوم الوطني للصمود

المسيرة – متابعات

نظَّمَت الهيئةُ النسائية الثقافية في محافظة حجّـة، أمس، فعالياتٍ بيوم الصمود الوطني، حَيثُ استعرضت الكلمات المجازر التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، كما تطرقت إلى صمود الشعب اليمني الأُسطوري في وجه العدوان، وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسيّر، وتوجيه الضربات الموجعة في عمق العدوّ، وتغيير المعادلة على الساحة.

وَأشَارَت الكلمات إلى أهميّة إحياء يوم الصمود للتعريف بجرائم العدوان بحق اليمن: أرضاً وإنساناً، لافتة إلى دور المرأة في استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتوعية بمخاطره والحرب الناعمة، التي تستهدفُ هُــوِيَّتها.

وأكّـدت الكلمات كذلك على مواصلة التحشيد والتعبئة للجبهات، ورفدها بقوافل العطاء، لافتة إلى أهميّة تعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية همدان بمحافظة صنعاء، أمس، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الصمود الوطني.

وأكّـدت المشاركات في الفعالية، التي أقيمت في قرية السودة الشمالية، أن إحياء يوم الصمود تأكيد على رفض العدوان ومواصلة الصمود إلى جانب أبطال الجيش، ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشَارَت إلى أن المرأة شاركت في الصمود وبذلت الغالي والنفيس منذ اليوم الأول للعدوان الغاشم، ولا زالت قادرة على بذل المزيد حتى تحقيق النصر ودحر المحتلّ من كُـلّ شبر من الأراضي اليمنية.

واستعرضت المشاركات محطات وصورا من الصمود خلال سنوات العدوان، وما تحقّق من مكاسب خلالها على طريق تحرير كامل التراب الوطني، وكرامة وعزة اليمنيين.

واعتبرت أن إحياء المرأة اليمنية لهذه الذكرى رسالة واضحة لقوى العدوان باستمرار ثباتها وصمودها في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

تخلل الفعالية عدد من الأناشيد والفقرات المعبِّرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com