محافظُ الحديدة يشيدُ بالإنجازات الأمنية ويؤكّـد أنها شاهد حي على عظمة الإنجازات

المسيرة – الحديدة

أشاد محافظُ الحديدة، محمد قحيم، بأداء الوحدات الأمنية ومستوى الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن في المحافظة، لافتاً إلى ما يمثله شهر رمضان من خصوصية تستدعي من الجميع الاضطلاع بدورهم.

جاء قحيم خلال اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة، أمس، تمت فيه مناقشة الجوانب المتعلقة بالخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك.

وكُرِّسَ الاجتماعُ، الذي ضم قيادة أمن المحافظة والوحدات التابعة لها، لمناقشة جوانب تعزيز مهام أجهزة الأمن والتدابير المرتبطة بنمط الشهر الفضيل بما يضمن حماية الممتلكات العامة والخَاصَّة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وتناول الاجتماع آليات تحسين الأداء الأمني ورفع اليقظة في المواقع والنقاط الأمنية بمركز المحافظة ومديريات مربع مدينة الحديدة وبقية المديريات لصون الأمن وضبط الجريمة قبل وقوعها والحفاظ على سكينة المجتمع.

كما نوّه بمستوى دور المؤسّسة الأمنية وما تحقّق للبلاد من إنجازات في التصدي لمخطّطات العدوان خلال السنوات الماضية والتي أثمرت في مختلف جوانب الحياة بما فيها القضاء على أيدي الإرهاب، لافتاً إلى أن الاستقرار الأمني الذي تعيشه كُـلّ المحافظات شاهدٌ حيّ على عظمة هذه الإنجازات.

وأكّـد حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود أجهزة الأمن في أداء مهامها وواجباتها لحماية المصالح العامة التي كفلها القانون وصيانة حقوق الأفراد وضمان حرياتهم والالتزام بتنفيذ القانون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com