الرئيسُ الإيراني: العدوُّ يسعى لضرب النظام الاقتصادي

المسيرة | وكالات

أكّـد الرئيسُ الإيراني، السيد إبراهيم رئيسي، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تستمدُّ قوتَها واقتدارَها من الدماء الطاهرة للشهداء.

وقال السيد رئيسي: إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية تنعم بالأمن والوحدة والاقتدار؛ والفضل فيه يعود إلى دماء الشهداء”، وَأَضَـافَ أن: “الأعداء لجأوا إلى حياكة مختلف المؤامرات والفتن وإثارة الخلافات منذ انتصار الثورة الإسلامية؛ بهَدفِ زرع اليأس بين أبناء الشعب الإيراني إلا أن الشهداء علّمونا من خلال ما قاموا به اننا نستطيع أن نتجاوز المشاكل بالاتكال على الله”.

واعتبر: “أعمال الشغب الأخيرة في البلاد حرباً إعلامية هجينة على مختلف الأصعدة الاقتصادية والإعلامية تهدف إلى وقف تقدم الشعب الإيراني، وأن تجربة إيران على مدى 44 عاماً أثبتت أن الأعداء لم ولن يتمكّنوا من تحقيق اغراضهم ضد الشعب الإيراني؛ لأَنَّ الشعب الإيراني ورغم كُـلّ الضغوط وَالعقوبات المفروضة عليه حقّق التقدم في مختلف المجالات وسجل مفخرة كبيرة”.

وأشَارَ السيد رئيسي، إلى أن “مساعي الأعداء وراء إثارة الفوضى في البلاد من خلال اللجوء إلى مختلف الطرق المعقدة، وَأن الأعداء يعملون اليوم على تعطيل المدارس من خلال إثارة القلق بين الطلاب واسرهم والخلل في العمل والنظام الاقتصادي إلا انهم سيهزمون ولن يتمكّنوا من تحقيق هذه الاغراض”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com