حماس: سنبقى أوفياء للجرحى وسنمضي معهم على درب المقاومة

 

المسيرة | متابعات

جدّدت حركةُ المقاومة الإسلامية حماس، الاثنين، العهدَ مع الجرحى الفلسطينيين الأبطال بأن تبقى وفيةً لهم، وأن تمضي على درب المقاومة الشاملة حتى انتزاع الحقوق المشروعة ودحر الاحتلال عن الأرض الفلسطينية.

وفي بيان صحفي بمناسبة ذكرى يوم الجريح الفلسطيني، قال مسؤولُ مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة حماس زاهر جبارين: “مع ذكرى يوم الجريح ما زال جرحانا الميامين يسطّرون نموذجاً فريداً من الصمود والتحدي والإصرار على الثبات في طريق المقاومة والنضال والتمسّك بالحقوق والثوابت، فهم وإنْ فقدوا قطعاً من أجسادهم، لكنَّهم لم يفقدوا حبّهم للأرض وفي القلب منها القدس والأقصى؛ حَيثُ جاد أكثر من ربع مليون جريح بدمائهم؛ مِن أجل فلسطين، تخضبت أرضها بدمهم الطاهر، فأنبتت زهراً للحرية، وتنوَّعت جراحاتهم وآلامهم، لكنَّهم لم ييأسوأ من استكمال مسيرتهم النضالية”.

وأضاف: “في يوم الجريح الفلسطيني، نترحّم على أرواح شهدائنا الأبرار، ونبرق بأسمى آيات الشكر والتقدير والدعاء للجرحى والأسرى وذويهم وعوائل الشهداء، ونشيد بصبرهم وثباتهم ومقاومتهم للاحتلال”.

وشدّد على أن قضية الجرحى قضية وطنية بامتيَاز لا يمكن نسيانها أَو تجاوزها، فمن حقّ جرحانا جميعاً الحصول على حقوقهم الكاملة دون نقص أَو تمييز؛ فكلّهم أبناءُ الوطن، وكلّهم قدَّموا وضحّوا؛ مِن أجل فلسطين.

وتابع: “إنَّ دماء الجرحى والشهداء لن تضيع سدى، بل ستزهر في أرض التحرير، ولن يفلح المحتلّ المجرم من الإفلات من المحاكمة على الجرائم التي اقترفها ويقترفها في كُـلّ يوم بحقّ أبناء الشعب الفلسطيني على امتداد ساحات الوطن”.

وختم جبارين قائلاً: “سيبقى خيار المقاومة خيارنا الاستراتيجي في التعامل مع الاحتلال الصهيوني المجرم، مهما بلغت التضحيات، ومهما قدّمنا من شهداء وجرحى وأسرى قرابين على طريق النصر والتحرير”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com