وزارة الداخلية تحتفي بتخرج دفعة الشهيد المداني من مركَز شرطة بذمار

الدورة استمرت 50 يوماً وشارك فيها ألف جندي

 

المسيرة – متابعات

احتفت وزارة الداخلية، أمس، بتخرج دفعة تأسيسية باسم الشهيد “طه المداني” من المركز التدريبي العام للشرطة بمحافظة ذمار، وتضم ألفَ فرد، بحضور وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

وأكّـد وزير الداخلية في الحفل على أهميّة عملية التدريب والتأهيل لكوادر الشرطة في تعزيز أدائهم ودورهم في ميادين العمل وترجمة مسؤولياتهم أمام الله والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، مُشيراً إلى أهميّة أن يعكس الخريجون ما تلقوه من معلومات ومعارفَ على الواقع العملي والمهام المناطة بهم.

ودعا الخرِّيجين إلى استشعار الرقابة الإلهية في أداء مهامهم والاضطلاع بمسؤوليتهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة وخدمة المجتمع، مشيداً بجهود كافة القائمين على التدريب والتأهيل في المركز التدريبي العام للشرطة ومدرسة الشهيد طه المداني.

من جهته، أكّـد مدير المركز التدريبي العام للشرطة، الرائد محمد يحيى الدولة، أن الدورة التأسيسية التي استمرت 50 يوماً تأتي في إطار جهود المركز في الإعداد والتدريب لمنتسبي وزارة الداخلية انطلاقاً من قول الله سبحانه وتعالى: (وَأَعِدُّواْ لَهُمْ مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ).

وبيّن أن التدريب والإعداد الحقيقي يتمثل في الإعداد التربوي والنفسي الذي يترك أثرَه في النفس وينعكس في ميادين الحياة.

وبيّن أن منتسبي دورةِ “الشهيد طه المداني” تلقوا الكثير المعلومات والمعارف في الجوانب الأمنية والقانونية والشرطة والعسكرية، وكذا الدروس الثقافية والتربوية والتوعوية التي ستكون عاملاً مهماً وأَسَاسياً في عملهم في الميدان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com