عبدالسلام يؤكّـد الحرصَ على استمرار النشاط الرياضي على المستوى الوطني

خلال لقائه منتخبَ بلادنا للفروسية المتأهل لكأس العالم..

 

المسيرة: متابعات:

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، الحرصَ على استمرار النشاط الرياضي على المستوى الوطني.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس السبت، ومعه عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، في العاصمة العمانية مسقط، بعثةَ المنتخب الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم عن المجموعة الثانية التي استضافتها السلطنة الأيّام الماضية.

وفي اللقاء، هنأ عبدالسلام بعثة المنتخب، بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى سجل إنجازات الرياضة اليمنية، عقب التأهل التاريخي لفرسان اليمن المشاركين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لالتقاط الأوتاد إلى جانب منتخبات سلطنة عمان، العراق، الكويت وألمانيا، إلى نهائيات المونديال المقبل المقرّر إقامته بجنوب أفريقيا في أغسطُس المقبل.

وعبّر رئيس الوفد الوطني المفاوض عن تقديره للإنجاز الرياضي الذي حقّقه المنتخب الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد رغم الصعوبات التي واجهت البعثة، مضيفاً: “سعداء بهذا الإنجاز الرياضي الذي نأمل منكم مواصلة العطاء بهذا المستوى الذي قدمتموه خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم في سلطنة عمان”.

من جانبه، استعرض وكيل وزارة الشباب والرياضة، رئيس البعثة، كمال الشريف، مراحلَ إعداد المنتخب ابتداءً من منتصف نوفمبر 2022م وحتى خوضه التصفيات، لافتاً إلى أنه رغم المعاناة التي مرت بها بعثة المنتخب، إلا أنه استطاع التأهل إلى كأس العالم.

وعقب اللقاء، كرّم رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، بعثةَ المنتخَب اليمني للفروسية المتأهل لكأس العالم، بهدايا رمزية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com